موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

دراسة طبية: الخلافات الزوجية قد تصيب الزوجين بالبدانة

دراسة طبية: الخلافات الزوجية قد تصيب الزوجين بالبدانة

خاص بيوتي نيوز

أظهرت أبحاث طبية حديثة، أجريت مؤخرا أن التوترات والمشاحنات الزوجية قد تعد عاملا هاما في زيادة وزن الأزواج ودفعهم للوقوع فريسة للبدانة خاصة بين الأزواج الذين يعانون من القلق.
وركزت الدراسة، بشكل خاص على الإجهاد المزمن وهو الظرف المستمر الذي يتواصل لأكثر من عام ويهدد بإرباك موارد الفرد مثل المشاكل المالية والصعوبات في العمل أو تقديم الرعاية على المدى الطويل.
وأظهرت الدراسة، أن أكبر العلاقات النوعية السلبية من قبل الأزواج جاءت نتيجة تفاقم آثار الإجهاد على قياسات محيط الخصر بين الأزواج والزوجات على حد سواء، وفقا لما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وقال كبير برتيث، معد الدراسة، إن المثير للاهتمام أن جودة العلاقات الزوجية تعتمد على مدى المعاناة من القلق فضلا عن وجود تأثير مباشر على محيط الخصر الذي يزداد كلما زادت المشاحنات الزوجية بين الأزواج.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى