موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

جزر البهاما أفضل مكان لحفل زفافك

جزر البهاما أفضل مكان لحفل زفافك

 

خاص بيوتي نيوز

 يتجه العرسان العرب مؤخراً نحو إقامة حفل الزفاف في وجهات مختلفة حول العالم.

حيث أصبح العروسين في هذه الأيام يبحثان عن وجهات ساحرة، لإقامة حفل زفاف الأحلام الذي لطالما رغبا به.

إن كنت تخططين لحفل زفاف في وجهة أخرى ولكنك غير متأكدة بعد حول الوجهة المثالية، يجب أن تعلمي بأن جزر البهاما واحدة من أهم الأماكن لإقامة حفلات الزفاف في عام 2017.

تتألف جزر البهاما دمن حوالي 700 جزيرة يمكنك الإختيار من بينها! ويمكنك أيضاً إقامة حفل زفاف الذي ترغبين به، سواءً كان حميماً وصغيراً أو احتفال ضخم وكبير.

تتنوع الفنادق والمنتجعات وأماكن الإقامة من الفاخرة إلى الفنادق ذات الميزانية الأقل.

جزر البهاما ترقى إلى اللقب الذي حظيت به كأشهر وجهات العالم للزفاف في عام 2017,

نصيحة: لإقامة حفل زفاف في جزر البهاما، يجب أن يقدم العروسين جوازات سفر صالحة، وشهادات الميلاد، وصورة بطاقة هوية صالحة

 يتوفر في جميع جزر الباهاما مجموعة من الفنادق والمنتجعات الجميلة، وسنشاركك هنا بفكرة سريعة عن المكان الذي يمكن أن يستضيف حفل زفافك:

جزيرة أندروس : هذه هي أكبر جزيرة من جزر البهاما، تلقب هذه الجزيرة من قبل السكان المحليين بالعملاق النائم.

جزيرة إكسوما: تعرف هذه الجزيرة بالكثبان الرملية الغنية وأجوائها المشمسة، والمتنزهات الوطنية، والتاريخ الثقافي، ستبدوحفلات الزفاف في اكسوما مذهلة للغاية وخاصةً مع المياه الصافية المثالية لخلفية حفل الزفاف.

 جزيرة بهاما الكبرى: تتمتع الجزيرة بأجواء أسرية مميزة، تتمحور جزيرة جراند باهاما حول المغامرات في الهواء الطلق والشواطئ الجميلة، وتعد واحدة من الجزر الأكثر شهرة.

جزيرة هاربر​: ستعجبك بالتأكيد شواطئها الرملية ذات اللون الوردي، فهي أكثر ما يميز هذه الجزيرة ويجعلها خلفية مثالية لحفلات الزفاف.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى