موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

طريقة عمل الشعرية بالقشطة

طريقة عمل  الشعرية بالقشطة

 

خاص بيوتي نيوز

المكونات
 الشعيرية
كيسان من شعيرية. كوب من جوز الهند. ثلاثة أرباع الكوب من السكر. نصف كوب من زيت الذرة. بيضتان. ملعقتان كبيرتان من الباكنج باودر. ملعقة صغيرة من الفانيلا. علبة كبيرة من القشطة.

القشطة
اربع ملاعق كبيرة من النشا. ثماني ملاعق كبيرة من حليب البودرة. كوبان ونصف من الماء.

القطر
كوبان من السكر. كوب من الماء. عصير ليمونة

طريقة التحضير
 الشعيرية
نكسر الشعيرية باليد إلى قطع صغيرة جداً. نخلط جوز الهند مع السكر، وزيت الذرة، والبيض، والقشطة، والباكنج بودر، والفانيليا، مع بعضهم البعض ثم نضيف قطع الشعيرية. نندهن صينية البايركس بالقليل من الزيت، ونقسم كمية الشعيرية إلى قسمين، فنضع القسم الأول من الشعيرية ونرصها ثم نفرد عليها القشطة المحضرة ثم نضع القسم الثاني من الشعيرية على الوجه. نضعها في فرن ساخن مسبقاً على درجة حرارة مائة وثمانين درجة مئوية، مدة خمس وعشرين دقيقة. نخرجها ونسقيها بالقطر ونقدمها.

القشطة
نخلط جميع مكونات القشطة في خلاط كهربائي. نضع الخليط على النار ونستمر في التحريك حتى يتكاثف الخليط.

القطر
 نضع جميع مكونات القطر على الغاز، ونتركهم حتى يغلوا ويتكاثفوا مدة عشر دقائق ، ونستخدمه بعد أن يبرد

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى