موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : أساسيات لاختيار اكسسوارات العروس

بيوتي نيوز : أساسيات لاختيار اكسسوارات العروس

 

خاص مجلة بيوتي نيوز

 

 

مع كثرة المهام والضغوطات التي تتعرض لها العروس خلال التخطيط لحفل الزفاف، تركز العروس عادةً على فستان الزفاف، تسريحة الشعر والمكياج، وتنسى أهمية الاكسسوارات في التأثير على المظهر العام لإطلالتها كعروس.

 

إن أول خطوة عليك القيام بها بعد اختيار فستان الزفاف، هي العثور على الاكسسوارات التي تتماشى مع ستايل وقصّة الفستان، لتحصلي على إطلالة حالمة في يوم زفافك.

 

إليك 4 نصائح وأساسيات عليك معرفتها حينما يتعلق الأمر باختيار اكسسوارات حفل زفافك:

 

    أضيفي حزاماً لفستان الزفاف:

 

اجعلي فستانك مميزاًمن خلال تجربة أشكال مختلفة من الأحزمة، وخاصة إذا كان فستانك بسيطاً؛ فسيضيف الحزام لمسة لامعة وأنيقة لفستان حفل زفافك.

 

    اختاري أحجاراً ومعادن مختلفة:

 

ليس بالضرورة أن تتناسب اكسسواراتك مع خاتم الزفاف؛ إذا كان خاتمك فضياً، فلا تترددي بارتداء اكسسوارات ذهبية اللون أو أقراط ملونة، والعكس صحيح.

 

    لا تبالغي:

 

سيكون عليك كعروس أن تختاري اكسسوارات لامعة، ولكن احرصي على أن لا تبالغي في اختياراتك؛ ابتعدي عن الأقراط الكبيرة إن كنت سترتدين قلادة ضخمة وجريئة، بل اختاري قطعاً بسيطة تتناسب مع بعضها البعض.

 

    اختاري اكسسوارات تقليدية:

 

يمكنك أن تكوني عروساً عصرية، ولكن دون المبالغة في ذلك، فلا بد أنك لا ترغبين بمشاهدة صور حفل زفافك بعد 5 سنوات، والتفكير "ماذا كنت أفكر؟" لذا احرصي على اختيار اكسسوارات كلاسيكية مع لمسة أنيقة وعصرية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى