موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

بيوتي نيوز : تعرفي على طريقة تطويل الشعر الجاف

بيوتي نيوز : تعرفي على طريقة تطويل الشعر الجاف

 

مجلة وموقع بيوتي نيوز

اسرع طريقة لتطويل الشعر الجاف وتنعيمه نبحث دائماً عنها للحصول على الشعر الطويل الناعم ومنح الشعر المزيد من النعومة والبريق واللمعان، والعديد من السيدات تعاني من مشكلة الشعر الجاف القصير، وجربت الكثير من الكريمات المختلفة لإطالة الشعر وتنعيمه ولكن دون جدوى، فإليك أهم وافضل كريم للشعر المنزلي للحصول على الشعر الطويل والناعم والوقاية من العوامل الخارجية الضارة بالشعر، مثل كل من الغبار وأشعة الشمس وبرودة الحرارة والمواد الكيميائية المختلفة.

المكونات التي تحتاجين إليها :

    بيضة كبيرة الحجم.
    صفار بيضة واحدة.
    نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض.
    كوب من زيت الزيتون.

طريقة الإعداد والتطبيق :

    يتم وضع كل من البيضة وصفار البيض وعصير الليمون في الخلاط الكهربائي، ويتم الخلط جيداً على السرعة المتوسطة ولمدة دقائق إلى الحصول على المزيج.
    يتم إضافة زيت الزيتون إلى الخلاط تدريجياً، مع الإستمرار في المزج للحصول على خليط ذو قوام يشبه قوام المايونيز.
    الآن عليك بوضع الكريم على الشعر ويتم التركيز على المناطق الجافة والمناطق التالفة، مع لف الشعر بإستخدام قطعة من النايلون، أو القماش الرطب.
    يترك الكريم على لمدة ساعة تقريباً، ثم يتم غسل الشعر بالماء والشامبو، وتكرر الوصفة مرة أسبوعياً.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى