موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : ظهور ساحر للمحجبة بمكياج مميز

موقع و مجلة بيوتي نيوز :  ظهور ساحر للمحجبة بمكياج مميز

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

من المهم أن تتعرف كل فتاة محجبة على نصائح ماكياج المحجبات التي تلزم لجعلها متميزة دائماً
مما لا شك فيه أنه هناك الكثير من السيدات والفتيات المحجبات وبالأخص في الوطن العربي، وهن جميعاً تحاولن وضع الماكياج في كل وقت سواء بالنهار أو بالليل

قائمة الطرح الأساسية فى دولاب كل محجبة


ومنهن من تضع مساحيق التجميل بصورة مبالغ فيها، وهو الأمر الذي يعمل على جعل مظهرهن أكثر نفوراً من أن تكون جذابة.
وأيضاً على النقيض الآخر فهناك من السيدات والفتيات المحجبات من تضع الماكياج بشكل بسيط للغاية، وهو الأمر الذي لا يتناسب أيضاً في كثير من  الأحيان مع الحجاب.

موقع ومجلة بيوتي نيوز : للمحجبات تعلمي طريقة لفة الطرحة بسهولة

فهذا في أوقات عديدة لا يعمل على إظهار ملامح الفتاة الجذابة كما يجب أن تكونوعند ارتداء الحجاب بالنسبة للفتيات فهناك العديد من المعايير المختلفة لوضع الماكياج تتغير، حيث أن تفاصيل الوجه تصبح في المقدمة، حيث أنه لا يوجد الشعر الذي يمكن أن يلفت الأنظار بشكل كبير.
ولهذا فإن الماكياج مع الحجاب هو أحد أهم العناصر الجاذبة لوجه الفتاة المحجبة، ولهذا فمن المهم أن يتم التعرف على أهم النصائح التي تجعل وجه الفتاة المحجبة لافت للأنظار بشكل رائع، وبدون مبالغة.  .  

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى