موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : بالصور أحدث فساتين السوريهات القصيرة

موقع ومجلة بيوتي نيوز : بالصور أحدث فساتين  السوريهات  القصيرة

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

 

 

فساتين سهرة قصيرة من أجمل قطع الملابس التي يمكن أن تختارها المرأة، فإن كل امرأة جميلة تحب أن تظهر بالصورة الأجمل دائماً، وفي المناسبات المختلفة الليلية تحتاج المرأة أن تظهر جذابة وأنيقة دائمة لتؤسر قلوب من حولها بجمال وإطلالة رائعة، وتأتي فساتين سهرة قصيرة هي الخيار المثالي دائما لكل امراة لتكون متميزة المظهر وبرّاقة في كل وقت.

موقع ومجلة بيوتي نيوز : نصائح لأختيارك فستانك الأبيض بسهولة

 

عليك بالتعرف على الشكل الخاص بجسمك سواء كان الجسم ذو الشكلي التفاحي، أو الكمثري، أو شكل التفاحة، أو الساعة الرملية، للتعرف على الفستان الذي يتناسب معك من بين فساتين سهرة قصيرة أنيقة، حيث أنه بعد تحديد شكل الجسم يساعد هذا على التعزيز من منحنيات الجسم، وإخفاء العيوب مثل الأرداف الممتلئة وغيرها.

 

موقع ومجلة بيوتي نيوز : للنحيفات فساتين تظهر أجسامهن بوزن ممتلىءو أنيق

للتعرف على مقاس الجسم فمن المهم التعرف على قياس بعض الأماكن في الجسم وهي كل من الصدر والخصر والأرداف، باستخدام شريط القياس.

 

وبعد أن تقومي بتحديد تلك المقاييس الثلاثة، يمكنك التعرف على القصات المثالية لمقاس جسمك.

 

هناك الكثير من السيدات التي تمتلك الجسم على شكل التفاحة، وهذا النوع من الجسم يتناسب معه فستان السهرة المجسم من النصف العلوي للجسم، والواسع من الأسفل.

 

حيث أنه يعمل على ابراز مميزات الجسم وإخفاء العيوب.

 

وأيضاً فستان السهرة البسيط يتناسب كثيراً مع الجسم التفاحة، ولكن تجنبي الفساتين الضيقة والمطاطة.

موقع ومجلة بيوتي نيوز : فساتين زفاف رقيقة لخريف عام 2018

 

 

[RoyalSlider Error] Incorrect RoyalSlider ID or problem with query.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى