موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

خبير التجميل أحمد سعد يكتب عالمنا بعيون عالمية 1 –

خبير التجميل أحمد سعد يكتب عالمنا بعيون عالمية 1 –

موقع ومجلة بيوتي نيوز


 

ربما المشاعر الحميمة والألفة التي استشعرتها تجاه بلدنا الحبيب المضياف هي التي تأثرت بها وجعلتها تنظر إلينا بهذا الإهتمام والحرص على وضع مكانتنا في مصاف الدول المتقدمة..

تلك النظرة الفاحصة من متخصصة في عالم الجمال العالمي..تسلط الضوء على الكثير من الأمور السلبية التي يجب إزالتها من قاموس تعاملتنا الاعتيادية..

كما أن هناك الكثير من الإيجابيات التي نتميز بها كشعب يجب إبرازها وإستغلالها للتقدم والازدهار..

تلك مقدمة سبقت حديثها الهام معي قبل الدخول في التفاصيل..وإبداء رأيها في ما تراه في عالمنا بعد أكثر من ثلاث سنوات إحتكاك فني مباشر من خلال إشتراكها في المهرجانات..وإيضآ إجتماعي من خلال كم الصدقات مع الكثيرين من أبناء المهنة..

فوجودها على رأس إتحاد الهوت كوافير الفرنسي يجعل من الحوار معها أهمية خاصة لخبرتها الكبيرة في عالم الجمال وكفائتها الإدارية في تنظيم المهرجانات العالمية..

وايضآ مهارتها الخاصة في تدريس المهنة بأحدث الطرق العلمية..ومجهودها المثمن في مجال التنمية المستدامة والمحافظة على البيئة والمياه والعمل علي نشر الطاقة الكهربائية البديلة..

والتي دائماً لا يخلو عرض لها في بلاد العالم المختلفة إلا وكان يحمل رسالة ومضمون في هذه الاتجاهات مجتمعه..

مما يجعل من عالم الجمال وصناعه سفراء عن بلادهم ينشرون مع رسالتهم الجمالية رسالات خدمية اجتماعية وبيئية لمستقبل أفضل لاوطانهم وشعوبهم

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى