موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : خبير التجميل احمد سعد يكتب : عالمنا بعيون عالمية -3

موقع ومجلة بيوتي نيوز : خبير التجميل احمد سعد يكتب : عالمنا بعيون عالمية -3

موقع ومجلة بيوتي نيوز 

ليس بمقدور الكوافير وحده صناعة نهضة في مجتمعة حتى وإن إمتلك المهارة الفنية الفائقة..لأن الفن في حد ذاته يحتاج لمن يبرزه ويظهره للناس في أفضل صورة..

فإن لم يكن هناك إنتاج ينفق على افلام السينما ما رآينا هذا الكم وهذه النوعية من الفنون والتي تصنع نهضة لشعوبها واوطانها والتي تسمى "بالقوة الناعمة"..

وبالمثل في مجتمع الكوافير هناك شركات التجميل التي تعمل وتنتج بطرق علمية وتسعى للتطوير المستمر فهي مسؤلة ايضآ في تلك النهضة المآمولة لمجتماعاتنا..

فإن لم يكن الكوافير على درجة معقولة من المعرفة والإطلاع فلن تستطيع ترويج منتجاتها له ولا إطلاعه على نوعية منتجاتها والعمل بها..إذآ هي مسؤلية مشتركة وايضآ مكاسب مشتركة..!!

لا يوجد ضرر في تعدد الكيانات التي تمثل المهنة والتي تعمل على تقديم الخدمات الاجتماعية والتوعية الفنية والثقافية للكوافير..ولكن تحت إشراف جهة واحدة في الدولة وبمظلة قانون واحد يشمل جميع المهنين وعواقب لمن يخرج عنه أو لمن يتجاوز حدوده..!!

المهرجانات هي الوسيلة الهامة للاعلان عن فنون الكوافير..وهي ملتقى ثقافي هام وضرورى..كما إنها أفضل وسائل الدعاية والإستثمار لشركات مستحضرات التجميل..وللكيانات الحق في إبراز دورها من خلالها ويكون التنافس بينهم ليصنع الإبداع والتطوير ولا يجوز القيام بها أفراد لا يمثلون إلا أنفسهم..!!

ونكمل لاحقآ

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى