موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : ديكورات شقية لحجرة طفلك تدخلة عالم المرح و الخيال

موقع ومجلة بيوتي نيوز : ديكورات شقية لحجرة طفلك تدخلة عالم المرح و الخيال

موقع ومجلة بيوتي نيوز

أول الأمور التي يجب أخذها في عين الاعتبار عند تزيين حجرة نوم الطفل الرضيع هو الحيز المتاح و امكانية استغلاله بالطريقة الصحيحة ، فإنكِ بالتأكيد تحتاجين إلى تنظيم كل شيء بشكل جيد ، لذلك يجب الحرص قدر الإمكان على أن تكون حجرة الطفل الرضيع مريحة و توظيفها بالصورة الصحيحة .
أيضاً فإن الألوان التي تميز غرفة نوم الطفل الرضيع و تعتبر الأكثر شيوعاً هي الأزرق و الأخضر و الأبيض و الرمادي و البني، و لكن يمكن أن يكون إضافة بعض من اللون البرتقالي و الأحمر أو الأصفر من الأمور الجيدة و الجذابة في حجرة نوم طفلك .
لأن الجميع يريد لطفلهما حديث الولادة الحجرة المناسبة التي تقدم له كل احتياجاته الخاصة و سُبل الراحة و الرفاهية و الوصول دائماً إلى أقصى قدر من الرعاية و الحب .
يمكنك أيضا اختيار بين مختلف الموضوعات “مثل الغابة ، و عالم ديزني ، و إضافة الملصقات التي تحتوي على شعار و خلفيات …. الخ فإنها بكل تأكيد دائما فكرة جيدة حجرة نوم الطفل الرضيع .

[RoyalSlider Error] Incorrect RoyalSlider ID or problem with query.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى