موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : بخطوات عمل رقاق بالخضروات و الجبنة

موقع ومجلة بيوتي نيوز : بخطوات عمل رقاق بالخضروات و الجبنة

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

التجديد دائمآ فى تقديم الأكلات لأسرتك مهم ومطلوب حتى تزداد رغبتهم و أقبالهم على الطعام و تذوقة بطرق مختلفة و أيضآ يجعلك فى راحة من تكرار الأكلات بنفس الطريقة التي تصيبك بالملل وهوما ينعكس على أسرتك أيضآ يقدم موقع ومجلة بيوتي نيوز طريقة عمل رقاق بالخضروات و الجبنة

المقادير :

 

ست قطع رقاق ناشف .

 

نصف كيلو لحم مفري ضأن أو كندوز.

 

بصلة متوسطة الحجم مقطعة صغيراً .

 

ملعقتان كبيرتان من السمن.

 

نصف كوب جبن شيدر .

 

نصف كوب جبن بارميزان .

 

كوب من اللبن .

 

كوبان من حساء اللحم .

 

كوب من الزبدة .

 

كوب من حبيبات البازلاء .

 

كوب من الفاصوليا المقطعة صغيراً .

 

ربع كوب فلفل حار مقطع صغيراً .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : بهذة الخطوات قدمي لأسرتك كريب باللحمة المفرومة

طريقة الطهي :

 

جهزي حلة متوسطة الحجم ، ضعيها على النار وضعي فيها ملعقة الزبد ثم ضعيها على النار ، ضعي فيها البصلة المفرية وقلبي حتى يصبح لونها ذهبياً ثم أضيفي الفاصوليا ، البازلاء واللحم المفري مع الاستمرار في التقليب .

 

اتركي الحلة على النار لمدة من 15 إلى 20 دقيقة حتى ينضج اللحم ثم ارفعي الحلة من على النار وضعي الفلفل الحار المقطع ، جبن الشيدر وجبن البارميزان وقلبي جيدآ .

 

أحضري مقلاة كبيرة الحجم ، ضعي فيها حساء اللحم ثم ضعيها على النار وسخنيها جيداً ثم ضعي فيها نصف كمية اللبن وباقي كمية الزبد مع التقليب .

 

أحضري صينية ، ادهنيها بربع كوب الزبد .

 

اغمسي ثلاث شرائح من الرقاق في خليط الحساء واللبن ثم ضعيها في الصينية وعليها ملعقة كبيرة من خليط اللحم المفري والجبن والخضروات وافرديها على الرقاق ، اغمسي باقي الشرائح وضعيها فوق اللحم المفري .

 

ضعي الصينية على النار في درجة حرارة متوسطة مع وضع ملعقة من الزبد في جوانب الصينية اتركيها لمدة من 7 إلى 10 دقائق ثم اقلبيها على الجانب الآخر واتركيها نفس المدة .

 

ارفعي الصينية من على النار ثم ضعيها في طبق التقديم .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى