موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور فساتين زفاف لربيع 2019 من فيكتور ورولف

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور فساتين زفاف لربيع 2019 من فيكتور ورولف

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

المصممان فيكتور هورستينغ ورولف سنويرن جديدان نسبيًا في مجال تصميم الأزياء، وتحديداً فساتين الزفاف، حيث قام مصمما الأزياء وراء العملاة التجارية فيكتور ورولف بتوسيع مجال عمل هذه العلامة التجارية الشهيرة ليشمل فساتين الزفاف.

 

تميزت فساتين الزفاف 2019 بنفس الذوق الرفيع مثل التصاميم التي اعتدنا عليها للعلامة التجارية الشهيرة. إذ تضمنت المجموعة التي تحمل اسم "مارياج" تفاصيل ساحرة عكست الفخامة المعاصرة، بالإضافة إلى كونها غير متوقعة بطريقة عصرية وذات تأثير ساحر.

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور أحدث تصميمات فساتين زفاف زهير مراد لربيع 2018

"بالنسبة لنا، تقدم مارياج مجموعة ربيع وصيف عام 2019 عرضاً معقداً من تقنيات أقمشة التول والزخارف والأزهار التي بدت واضحة في معظم فساتين المجموعة"، أوضح المصممون.

 

تمثل مارياج فيكتور ورولف، النظرة الفنية لفساتين الزفاف من تصميم العلامة التجارية فيكتور ورولف، حيث تلتزم بأركان العلامة التجارية الثلاثة الرئيسية: الأناقة غير المتوقعة، البريق الساحر، والأزياء الملفتة للأنظار.

 

تضمنت مجموعة فساتين الزفاف لعام 2019 فساتين زفاف سترابليس منفوشة وجريئة مع طبقات متتالية من الأقمشة السميكة. كما لم تخلو المجموعة أيضاً من بعض اللمسات الجميلة، وتفاصيل الأزهار الكبيرة، والأشكال العصرية.

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور أحدث فساتين زفاف العروس الممتلئة لعام 2019

تعد هذه المجموعة مثالية للعروس العصرية، إذ شاهدنا أيضاً مجموعة من فساتين الزفاف القصيرة، لعروس ترغب بإطلالة مختلفة وملفتة للأنظار.

 

كل فستان في المجموعة لديه شخصية مستقلة بذاتها. لذا ننصحك عزيزتي العروس بمشاهدة صور بدلات عرس لربيع 2019 من تصميم فيكتور ورولف.

شاهدي الصور


 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى