موقع و مجلة بيوتي نيوز : البنك الزراعي يتيح صرف رواتب و معاشات عملاء البنوك الأخرى من ماكيناته Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت مصادر مسؤولة في البنك الزراعي المصري  " إن البنك يتيح خدمة صرف الرواتب و المعاشات من حاملي بطاقات المرتبات و المعاشات المصد   كتبت هنا شعبان قالت مصادر مسؤولة في البنك الزراعي المصري  " إن البنك يتيح خدمة صرف الرواتب و المعاشات من حاملي بطاقات المرتبات و المعاشات المصد Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار أقتصادية » موقع و مجلة بيوتي نيوز : البنك الزراعي يتيح صرف رواتب و معاشات عملاء البنوك الأخرى من ماكيناته

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور مجوهرات معوض لتكوني عروسة مبهرة بمجوهراتك ليلة زفافك

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور مجوهرات معوض لتكوني عروسة مبهرة بمجوهراتك ليلة زفافك

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

 

 دار معوّض أهمية  تهتم بليلة زفافك فابتكرت لذلك تشكيلة خلابة من الروائع والمجوهرات الفاخرة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة لتحتفلي بزفافك على طريقة معوّض، أي بأبهى الحلات وأكثر الإطلالات أناقة.

أقرأ ايضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور احدث تصميمات الأحذية بحبات الخرز الملونة

وتمثّل التشكيلة الجديدة أكثر من مئة عام من التميّز والتفوّق في صناعة المجوهرات والألماس، وتجمع بين نقاوة زخارف البتلات والقلوب والدموع من جهة، وصلابة الألماس وجمال الأحجار الكريمة الملونة من جهة أخرى، في تصاميم رائعة تتهادى بين بساطة المجوهرات الفاخرة الفاتنة وعظمة روائع معوّض.

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور أحدث صيحات قلادة أكتاف لعروس 2019

وتكرّم هذه التشكيلة شعلة الحب برونق خاص لتجعل الحلم حقيقةً والخيال واقعًا. وقد صُممت كل قطعة بإتقان وفنّ متناهيين لتحاكي بروعتها جمال العروس بأعذب الطرق وأرقّها، وتجعل من أهم أيام حياتها ذكرى تدوم العمر كله. باختصار، تقدّم مجوهرات معوّض لكل عروس فرصة اختيار المتمم الأمثل لجمالها.

شاهدي الصور

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى