موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية Reviewed by Momizat on . موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية

موقع ومجلة بيوتي نيوز : أحذري الأغماء أكثر من 10 دقائق نهايتة أمراض القلب و المخ

موقع ومجلة بيوتي نيوز : أحذري الأغماء أكثر من 10 دقائق نهايتة أمراض القلب و المخ

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

ضرورة الأهتمام بحالات الأغماء وفقدان الوعي من بدايتها هوما ينصح بة  الأطباء لأنها مؤشر لأصابة المخ والقلب ببعض الأمراض .

 

فقد يعاني بعض الاشخاص من الاغماء المستمر ومصاحبه فقدان للوعي لمدة عشرة دقائق أو ربع ساعة ، الأمر الذي يصيبهم بالقلق ما إذا كانت تلك أعراض الإصابة بصرع .

أقرأ ايضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : تخلصي من ألام الصداع بطريقة طبيعية و بسيطة

أكد الدكتور جمال شعبان ، استشاري امراض القلب ، هذا النوع من فقدان الوعي ليس صرعاً ولكن هناك مشكلة في القلب والمخ ، لذا من الضروري إجراء فحوصات .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : تعرفي على فوائد الكينو أهمها التخسيس و الرشاقة و الصحة حديد

وأوضح شعبان ، أن حالات الاغماء من أصعب الحالات التي يعاني منها المريض ، وهي نتيجة وجود كهرباء في المخ أو بداية حدوث أورام او التهابات في المخ .

 

وأشار الاستشاري لوجود الكثير من الاجهزة الحديثة التي يمكن استخدامها في المنزل لتسجيل نبضات القلب وتوضيح وجود تباطؤ أو زيادة في النبضات .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى