موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : أسنانك ناصعة البياض بهذة الوصفات المضمونة البسيطة —-ضحكتك أحلي

موقع ومجلة بيوتي نيوز : أسنانك ناصعة البياض بهذة الوصفات المضمونة البسيطة —-ضحكتك أحلي

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

تحتاج الأسنان إلى العناية بشكل دائم لحمايتها من التسوس والحفاظ على صحتها وجمالها .

 

ورغم توفر أساليب متطورة لعلاج الأسنان إلا أن الوقاية تبقى الخيار الأفضل للتمتع بابتسامة جميلة تخفي من ورائها أسناناً ناصعة البياض .

 

وينصح الأطباء باتباع بعض الإجراءات الضرورية للحفاظ على صحة الفم والأسنان والتي لا تحتاج الكثير من الوقت والجهد ، وتوفر على الإنسان الكثير من المعاناة في جلسات العلاج لدى أطباء الأسنان .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : أسنانك بيضاء بهذة الوصفات

وفيما يلي مجموعة من الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان والحفاظ على لمعانها :

 

 

1- قشور الموز :

 

يعد الموز من الثمار المفيدة الحاوية على الكثير من العناصر المغذية ، ويمكن استخدام قشور الموز للحصول على أسنان بيضاء لؤلؤية عن طريق فركها بهذه القشور لمدة دقيقة أو دقيقتين مرتين في اليوم .

 

 

2- الفراولة الحمراء :

 

هل تعلم أن الفراولة الحمراء تعد مصدراً هاماً للمواد التي تساعد على تبييض الأسنان ، وللحصول على أفضل النتائج خذ حبيتين من الفراولة وقم بهرسهما بشكل جيد وضعهما على أسنانك لمدة تتراوح بين دقيقتين و 3 دقائق قبل شطف الأسنان بالماء بشكل جيد .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : البرتقال و الفراولة و النعناع للتبيض الأسنان

3- الجزر :

 

في المرة القادمة عندما تشتري الجزر لا تحاول أن تعصره أو تقطعه ، بل تناول الجزر كما هو بعد غسله للتخلص من الجرائيم والأوساخ ، فالجزر الطازج مفيد جداً لميناء الأسنان ، كما أنه معقم طبيعي للأسنان يعمل على التخلص من البكتيريا .

 

 

4- الإقلاع عن التدخين :

 

إذا أردت الحصول على أسنان بيضاء وصحية فلا بد من الإقلاع عن التدخين في الحال ، فدخان السجائر يتسبب باصفرار الأسنان جنباً إلى جنب مع الأمراض الفتاكة الأخرى .

 

 

5- استخدم القشة لتناول المشروبات :

 

حاول تجنب تعريض أسنانك للمشروبات الباردة أو الساخنة ، من خلال تناول هذه المشروبات باستخدام قشة بلاستيكية ، فذلك يساعد في الحفاظ على صحة وبياض الأسنان .

 

 

6

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى