موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : منزلك رائحتة جميلة بأستمرار بهذة الأفكار —–جربيها مش حاتبطليها

موقع ومجلة بيوتي نيوز : منزلك رائحتة جميلة بأستمرار بهذة الأفكار —–جربيها مش حاتبطليها

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

عندما يدخل زوجك إلى المنزل بعد  تعب يوم طويل ، فتستقبله رائحة زكية منعشة ، فهذه أمنية ومطلب ، وأن يميز ضيوفك رائحة منزلك جميلة  ، فهذا يدل على أن هناك سيدة رفيعة الذوق تهتم بتفاصيل هذا المكان .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : للورق الحائط و طلاء الجدران مميزات و عيوب —-تعرفي عليها

إليكِ بعض الأفكار السهلة والغير مكلفة والتي تجعل منزلك ذو رائحة جميلة  ولفترة طويلة :

 

1-    ضعي بعض من قطرات الزيت العطري في وعاء به ماء ساخن وضعيه في الغرفة ، ستنتشر رائحة العطر في جميع أنحاء الغرفة .

 

2-    ضعي بعض من قطرات الزيت العطري على مصباح ، قومي بإضاءة المصباح ، وانتظري قليلاً سيتبخر العطر ، ويملأ المكان براحة زكية .

 

3-    ضعي قطرات من الزيت العطري في إسفنجة واغمسيها في ماء ساخن ، خبئي الإسفنجة داخل إحدى مزهريات المنزل ، واستنشقي أزكى الروائح .

 

4-    لمحبي البخور والروائح العربية الأصيلة ، أشعلي البخور مباشرة بعد الانتهاء من مسح أرضيات الغرفة وقبل أن تجف تماماً ، ثم تأكدي من إغلاق الأبواب والنوافذ ، وانعمي برائحة تدوم طويلاً .

 

5-    ضعي بعض قطرات الزيت العطري برائحة اللافندر على أبجورة طفلك قبل أن ينام ، فرائحة اللافندر تهدئ الأعصاب، وتبعث السكينة ، فينام طفلك سريعاً .

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى