موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : دراسة بريطانية العلاقة الزوجية الحميمة تحسن صحة القلب

موقع ومجلة بيوتي نيوز : دراسة بريطانية العلاقة الزوجية الحميمة تحسن صحة القلب

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

كبار السن بعضهم دائمآ ما يشعرون بالقلق من المجهود الذي يمكن أن يبذل خلال ممارسة العلاقة الحميمة ، وإمكانية إصابة البعض بالسكتة الدماغية ، إلا أن الأمر ليس كذلك .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : تعرفي على نصائح السعادة الزوجية و إمتلاك قلب زوجك

أكدت دراسة أجراها مجموعة من الباحثين ، نشروا دراستهم في مجلة علم الأوبئة وصحة المجتمع ، أن حتى كبار السن الذين واظبوا على ممارسة العلاقة الحميمة لمرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، لم يعانوا من السكتة الدماغية عند الكبر .

 

وأكدوا أن الفوائد الصحية للجنس على القلب لا تنتهي عند هذا الحد ، فقد ثبت أن ممارسة الجنس مرتين أو أكثر أسبوعياً تخفض من خطر الإصابة بالنوبات القلبية القاتلة إلى النصف بالنسبة للرجال ، مقارنة مع أولئك الذين مارسوا الجنس لمرة واحدة فقط في الأسبوع .

أقرا أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : تعرفي على نصائح السعادة الزوجية

وأشار الأطباء إلى أن تكرار ممارسة العملية الجنسية بين الزوج والزوجة ، يُؤدي إلى خفض مقدار ضغط الدم ، وخاصة مقدار ضغط الدم الانبساطي .

 

وأن العناق والضم في ما بين الزوجين يُخفض مقدار ضغط الدم ، وخاصة لدى النساء .

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى