موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : أجهزة اللاب توب خطر للغاية على الخصوية —أنتبة

موقع ومجلة بيوتي نيوز : أجهزة اللاب توب خطر للغاية على الخصوية —أنتبة

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

الانتباه من خطورة استخدام اجهزة اللاب توب هو ما يجب على الرجال  فعلة لتأثيرة الشديد على الخصوبة عند الرجل لأنها تقتل الحيوانات المنوية .

 

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : المرأة تعشق حقيبتها أكثر من زوجها

أكد الدكتور مصطفى أمين استشاري الجراحة العامة وجراحة الذكورة والعقم بمركز دار الطب ، أن نسبة تأخر الإنجاب زادت لدى الرجال والسيدات خلال الفترات الماضية ، بسبب التكنولوجيا والتقنية الحديثة والتي تؤثر على الحيوان المنوي .

 

وحذر  أمين ، خلال حواره ببرنامج الطبيب والمذاع على قناة المحور ، أن اللاب توب ووضعه على الركبتين واستخدام أجهزة المحمول ووضعها في الأماكن الحساسة تؤثر على الحيوانات المنوية وتؤدي إلى إتلافها وقتلها .

 

وأشار استشاري الجراحة العامة إلى أن المخدرات والأدوية المخدرة كـ "الترامادول" تؤثر على الحيوانات المنوية المسئولة عن الإنجاب والتي يتم من خلالها إخصاب البويضة .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : البيض الفاسد يقوى الرغبة الجنسية عند الرجال أقوى من الفياجرا

وأوضح أمين ، أن حركة الحيوان المنوية تؤثر على حدوث عملية الإنجاب ، حيث إنه كلما زادت سرعة الحيوان المنوي كلما زادت نسبة حدوث الحمل والإنجاب .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى