موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية Reviewed by Momizat on . موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور بالعباءة الملونة —أنتى أكثر حشمة و أناقة و وقار

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور بالعباءة الملونة —أنتى أكثر حشمة و أناقة و وقار

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

 

العباءة ليست فقط ذات اللون الأسود بل تنوعت لتشمل مجموعة من الألوان التي لا حصر لها بشكل أنيق ومحتشم في نفس الوقت ، حفاظاً على شكل المرأة العربية عامة والخليجية خاصة .

 

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور تشكيلة من أحدث تصاميم الأنقبة لهذا العام

فيظهر نوع معين من العباءات ليجذب أنظار السيدات من فترة لأخرى ، وفي هذا العام لقيت العباءات الملونة انتشاراً بين السيدات ، حيث لاحظنا ظهورها بشكل كبير بينهن ، كما قدمتها العديد من المصممات ودور الأزياء مؤخرا .

 

تضفي العباءات الملونة لمسة عصرية وأنيقة على إطلالتك ، ولكن لا يتفق الجميع مع هذا الرأي ، حيث يعتقدون بأنها دخيلة على المجتمع العربي ، ولا تمت بصلة للعباءة الساترة ذات اللون الأسود .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور أحدث تصميمات أزياء محجبات من ماركة فيرونا

فيما يتخذ آخرون رأياً وسطياً ، إذ يحبذون أن تدخل الألوان على العباءة ، ولكن بطريقة بسيطة على الأكمام أو بعض التفاصيل بدلاً من أن تطغى على العباءة بالكامل .

 

وقد انتشرت العباءات الملونة بين المصممات واشتملت على العديد من الألوان الناعمة كالبيج والسماوي

 

شاهدي الصور :

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى