موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : فساتين زفاف رائعة ومبهرة من تصميم ماجي سوتيرو

موقع ومجلة بيوتي نيوز : فساتين زفاف رائعة ومبهرة من تصميم ماجي سوتيرو

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

تتميز ماجي سوتيرو بلمسة سحرية، وخاصةً مع لمساتها الساحرة من الزينة والتفاصيل المثيرة للفضول، لذا فإن فساتين زفاف ماجي سوتيرو تجسد الأناقة، ومثيرة للإحساس دائماً، وتزيد من تألق العروس وتعكس شخصيتها. وبالفعل، فإن فستانًا من تصميم هذه المصممة المبدعة سيكون انعكاساً مثالياً للعروس المحظوظة- فهو سيكمل إطلالتها وجمالها، والأهم من ذلك أنه سيجعلها تشعر بالأصالة. مع العناية الفائقة والتفاني الموضوعان في صنع كل فستان، لا يمكن أن تفشل إطلالة أي عروس سترتدي فستاناً من تصميم ماغي سوتيرو في يومها الكبير.

أقرأ أيضآ:

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور أجمل فساتين الخطوبة للمحجبات لعام 2019

عندما تتألق العروس  بفستان من تصميم ماجي سوتيرو، هي عروس تعرف نفسها تماماً، وتعرف ما تريده في يوم زفافها. تمتاز تجربتها في هذا اليوم بكونها عاطفية، مليئة بالذكريات ومزينة بالحنين. زفافها ليس مجرد احتفال بالحب، بل هو احتفال بمن تكون كامرأة. هناك عنصر من الرومانسية يمس كل جزء من يوم زفافها، لكنه سيكون مدموجاً أيضاً بالمرح واللعب. لذا تعد فساتين زفاف ماغي سوتيرو مثالية لهذا النوع من العرائس.

 

لكل عروس تقدم ماجي سوتيرو فرصة للشعور بالسحر في أحد أهم أيام حياتها. مع التطور والأناقة البارزة، يمكن أن تشتمل الميزات الإضافية على فساتين الزفاف على تفاصيل ملفتة للنظر، ولمسات ناعمة تعكس عن لون خفيف،بالإضافة إلى كونها تصاميم خفيفة لإعطاء العروس قدر من الحرية التي تريدها. كعلامة تجارية، تفخر ماجي سوتيرو بقدرتها على إنشاء فساتين فريدة تمامًا للعرائس الفريدة للغاية. بالنسبة لهم، من الضروري أن تنظر العروس إلى نفسها في المرآة في صباح زفافها وتعجب بإطلالتها.

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور فساتين سوارية تظهرك أصغر من أبنتك العروسة فى فرحها

ماجي سوتيرو تحرص على إطلاق تصاميم مناسبة للعرائس وبأسعار تناسب الجميع، وتناسب كل الأشكال وأحجام الأجسام المختلفة، كما تقوم ماغي سوتيرو بإنتاج فساتين بأسلوب مميز لجميع النساء حتى يتمكنوا من الظهور والشعور بأفضل ما لديهن. نقدم لك في ما يلي نظرة أولى حصرية على مجموعة خريف عام 2018 من هذه العلامة التجارية الشهيرة، مع مجموعة من الفساتين التي تتراوح بين التصاميم الناعمة والدرامية، والتي ستضمن أن تكون العروس دائماً محطاً للأنظار في يوم زفافها.

شاهدي الصور :

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى