موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور جاريد لير يقدم مجموعتة الجديدة من أحدث الأقراط

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور جاريد لير يقدم مجموعتة الجديدة من أحدث الأقراط

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

جاريد لير يعتمد فى تصميماتة  على أجود الأحجار الكريمة المنتقاة من جميع أنحاء العالم، مما ينتج عن ذلك قطع فريدة من نوعها تبرز ذوق النساء ورقي إطلالاتهن.

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور مجوهرات معوض لتكوني عروسة مبهرة بمجوهراتك ليلة زفافك

يستمد جاريد الإلهام من أسفاره، حيث يصمم قطع فريدة من نوعها. "أنا لا أصنع مجوهرات ، أصنع فناً يمكن ارتداؤه" ، يقول جاريد.

 

مع ظهور مجوهراته في مجلة W، و مجلة In Style، و Harper 'Bazaar في الولايات المتحدة و L'Officiel في باريس، أصبح جاريد لير سريعاً المصمم الذي ترغب العديد من نجمات هوليوود بإرتداء تصاميمه. درس جاريد التصميم في F.I.T. في مدينة نيويورك وعمل مع والده سام لسنوات عديدة حتى إطلاق علامته التجارية الخاصة، مجوهرات جاريد لير في عام 2016.

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور أحدث مجموعة مميزة من أكسسوارات البنات شتاء 2018

للعرائس اللواتي يبحثن عن أقراط فريدة من نوعها ومختلفة تماماً للمناسبات التي تسبق حفل الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى، شاهدي الصور :

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى