موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة .. -22-)

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة .. -22-)

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

ربما تبرير الكذب بأنه ابيض مطلوب عند المنفعة.. واسود مرفوض عند الضرر..قد أباح إستحلاله عند الكثيرين من أبناء المهنة بل عند الكثير من الناس..!!

 

هناك من يتخذ من الكذب على العملاء وسيلة لتعظيم مكانته والتقرب إليهم..وهناك من يستحلة اكثر ويخدع العملاء بتقديم منتجات ليست على المستوى المطلوب مستغلا جهلهم بها..!!

 

ربما تعظيم المكاسب والأرباح هو الدافع لتبرير ما يفعل..وإن ما يفعله هو من أسرار المهنة ولا يجوز إطلاع العملاء أو معرفتهم به..حيث الخبرة الطويلة ومعرفته كيفية خلط مساحيق العطارة بطرق عدة..!!

 

فأنت تستطيع خداع بعض الناس بعض الوقت ولكنك لا تستطيع خداع كل الناس كل الوقت..وعند إكتشاف المستور تكون نهايتك المهنية..فأنت نفسك لن تقبل بخداع غيرك لك فكيف ترضاه على غيرك..!!

 

لتكن صادقاً مع نفسك ومع الناس تربح الكثير وإن تأخر بعض الوقت ولكنه قادم ولن يزول مع مرور الوقت..إجعل الامانه في القول والفعل هي أساس تعاملك مع عملائك تكسب ثقتهم ومحبتهم ولن يرتضوا بغيرك بديلآ..

 

ولا تنساق مع جموع المنافقين الكاذبين وما أكثرهم في مجتمعنا طمعآ في مكانه بينهم..فمكانة قامت على الزيف يكون نهايتها البهتان..وأما يا يثبت في الأرض لهو البنيان المرصوص من الامانه والصدق…

 

و للحديث بقية ————————————إستنوني

 

جميع المقالات المنشورة  لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بيوتي نيوز

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى