موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة ..-24-)

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة ..-24-)

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

ليس اللص هو من يسرق الأموال وفقط..ولكن من يسرق مجهود غيره لينسبة إلية دون خجل أو حياء..او من ينكر فضل من قام بتعليمه وتوجيهه دون ذكر أو شكر..!!

 

أو من يستحل لنفسه أفكار غيره ويدعي ملكيتها كذبآ وبهتانآ..فهؤلاء جميعاً لصوص أيضاً.. ولكنهم احط شأنآ من لصوص المال..!!

 

وفي مجتمع المهنة المنفتح دون رابط اوتنظيم تكثر فيه تلك المبوقات الكريهه دون حساب من جهة أو عقاب..!! ربما يستفيد السارق بسرقته دون تعب أو إنفاق..ولكنها أبداً لن تدوم..!!

 

وفي وقت معلوم لا يدركه هو ينكشف المستور أمام الناس.. فما طار طير وإرتفع إلا وكما طار وقع..ولابد من يوم ترد فيه الحقوق لأصحابها ويخسر الخاسرون..!!

 

فلا قيمة تحصل عليها إلا من نتاج عملك.. ولا مكانه رفيعة إلا بإبداعك الفني أو الفكري..ولا راحة لضمير إلا برد الفضل لأهله..

 

إذ كيف يكون هذا القبح سلوك لصانع الجمال..كيف يقوم بتجميل الناس شكلاً..ويهمل تجميل ذاتة مضمونآ..فطباخ السم دواقه..؟!

 

وما إنشاء الكيانات إلا لتوسيع المعرفة ونشر الأفكار على الجميع لينهل الجميع ويتعلم من يحتاج فهي متاحة أمامك دون سرقات..وفي المهرجانات تتعرف على أفكار المبدعين وفنونهم متاحة بلا مقابل إلا الثناء منك والتقدير لأصحابها..

 

فيومآ ما ستكون أنت المبدع والفنان وتسعد بما تقدمة لزملاء مهنتك ولا تتمنى إنكار لجهدك من آفاق قد سرقه منك ونسبه لنفسه دون وجه حق ودون ذكر لك او عرفان..!!!!

 

و للحديث بقية ———————————————– إستنوني

 

جميع المقالات المنشورة  لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بيوتي نيوز

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى