موقع و مجلة بيوتي نيوز : بالطرق الطبيعية البسيطة عالجي الكلف و بقع بشرتك Reviewed by Momizat on .   خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز فى بعض الأحيان نتيجة التفيرات المناخية و عوامل التعرية و لعدة اسباب أخري  كالحالة النفسية السيئة او نتيجة التعرض للشمس ،   خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز فى بعض الأحيان نتيجة التفيرات المناخية و عوامل التعرية و لعدة اسباب أخري  كالحالة النفسية السيئة او نتيجة التعرض للشمس ، Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : بالطرق الطبيعية البسيطة عالجي الكلف و بقع بشرتك

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شهر عسل مميز فى جزيرة بينانج الماليزية

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شهر عسل مميز فى جزيرة بينانج الماليزية

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

بينانج هي جزيرة ماليزية قبالة شبه جزيرة الملايو في مضيق ملقا. عاصمة جزيرة بينانج هي جورج تاون الرائعة، حيث التأثيرات الأجنبية واضحة في معالم المدينة وتزخر أيضاً بالمحلات التجارية المتنوعة كما يوجد بها أعلى مبنى بالجزيرة وهو برج كومتار.

 

في جزيرة بينانج ماليزيا العديد من المواقع الدينية وبعض من أهم المواقع الدينية تشمل معبد آلهة الرحمة الصينية، والمسجد العائم، بالإضافة إلى معبد سري ماريامان. وتعرف بينانج ماليزيا أيضاً باسم لؤلؤة من الشرق، وتعتبر واحدة من أكثر جزر ماليزيا شعبيةً بين السياح في العالم. أما بالنسبة للأشياء التي يمكن القيام به في بينانج، الجزيرة الفريدة والممتعة تقدم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التي يمكن أن تستمتع بها مع شريك حياتك أثناء قضاء شهر العسل هناك.

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : أفضل فنادق و منتجعات جزيرة لنكاوي بماليزيا

هذة هى الاماكن السياحية  التي تشتهر بها جزيرة

 

شواطئ بينانج هي واحدة من الخيارات الأكثر شهرة للزيارة في جزيرة بينانج، ومعظم الشواطئ الأكثر شهرة تقع في باتو فيرينغي، والتي تضم بدورها واحداً من الشواطئ الأكثر شعبية في بينانج، يمكنكما أيضاً الإقامة في بعض من أفضل الفنادق هناك والتمتع بالشاطئ وقتما ترغبان.وهناك أيضا العديد من الشواطئ الخاصة التي يمكنكما الوصول إليها من خلال الفنادق.

 

جورج تاون هي من افضل الاماكن في بينانج وأكثرها شهرة حيث يحرص السياح القادمون من جميع أنحاء العالم على زيارة هذه المدينة التاريخية الجميلة للتجول والتمتع في الشوارع القديمة الجميلة ذات فنون العمارة المميزة. جورج تاون بينانج هى عاصمة جزيرة بينانج ، وتزخر المدينة بالمحلات التجارية المتنوعة كما يوجد بها أعلى مبنى بالجزيرة وهو برج كومتار. بينانج هي من أشهر الأماكن التي يمكنكما زيارتها على مدار العام، والطقس في بينانج جميل معظم السنة، ولكن أفضل وقت لزيارة بينانج هو من نوفمبر إلى يناير.

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : بالصور جزيرة سانتوريني اليونانية لقضاء شهر عسل مميز ورومانسي

بعض الأماكن المثيرة للاهتمام في بينانج هي هضبة بينانج، يقع هذا التل الشهير على ارتفاع 823 متر فوق مستوى سطح البحر، ويقع في إير إيتام، على بعد 6 كم من جورج تاون. بمجرد تسلق هضبة بينانج، احرصا على تذوق المأكولات المحلية هناك.

 

بالإضافة إلى شلالات بينانج التي تمتاز المياه فيها بالبرودة، وعموماً تكثر الشلالات في ماليزيا في اغلب المناطق ولذلك لكثرة الأمطار طوال العام و تزداد مياه الشلالات بزيادة الأمطار. وتعتبر شلالات بينانج من الأماكن الهامة التى لابد لزوار ماليزيا وبينانج تحديداً من المرور عليها أثناء رحلتهم، والشلالات قريبة جداً من حديقة الفاكهة ويمكن استغلال الفرصة والمرور عليها وتتميز هذه الشلالات أنها وسط غابة أستوائية.

 

لمزيد من الأماكن التي تستحق الزيارة هناك جمعنا لكما دليل شامل حول جزيرة بينانج، للتخطيط لرحلة شهر عسل مذهلة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى