موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة ..-26-)

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة ..-26-)

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

إذا كان العلم بلا نهاية فمهنة التجميل كذلك ليس هناك نهاية لتعلمها..

ربما تملك الكثير من المعرفة عن صناعة الشعر أو الكثير من قصات الشعر ولكن بالتأكيد لا تعرف كل شيء..

 

فهي مهنة متجدده على مر الزمان..لكل عام موضة تختلف عن العام الآخر..وكل فترة زمنية يستحدث معدات صناعية متطورة عن مثيلتها السابقة..

 

ومن لا يملك المعرفة بالجديد يظل قابع في مكانه لا يبرحه ولن يتقدم إلى الأمام..وسوف يتفوق عليه صبيانه في المهنة الذين إمتلكوا وسائل عصرهم الحديث ومهارة وأدواته..

 

فالخبرة وحدها لا تكفي فى هذا التحدي ولن يقبل العملاء إلا بالجديد المتطور..حتى لمجرد الإحساس بأنهم مازالوا شباب وإن تقدم بهم العمر.. فالكل يحلم بالشباب الدائم..

 

ولمن يكتفي بما يملك من علم المهنة ويكتفي بمالديه من عملاء سيأتي عليه اليوم الذي فيه تهجره عملائه.. ويندسر ويفني علمه..والاقسي على النفس حين يرى عميل له أو عميلة قد فضلت صبي من صبيانه عليه وتركته دون إهتمام لمشاعره..!!

 

ربما هذا يفسر سر تكالب الشباب على حفلات الشركات التي فطنت لهذا الأمر وغابت عنه الكيانات.. وراحت تدعوا أبناء المهنة لعرض الجديد عليهم والطرق الحديثة لتعلمه..والتي وجدت الإستجابة السريعة من شباب المهنة أكثر من شيوخها..!!

 

فلا تتوقف عن طلب المزيد من علم المهنة حتى وإن سافرت له البلاد لتحصل عليه..أو تواضع أمام عملائك حين يطلبون منك الجديد الذي تجهله وتعلم منهم كيفية تنفيذه فالزبون دائماً خير معلم..!!!!

 

و للحديث بقية ———————————–إستنوني

 

جميع المقالات المنشورة  لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بيوتي نيوز

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى