موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة ..-25- )

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة ..-25- )

 

خاص موقع ومجلة بيوتي نيوز

ليست مهنة بدون رأس مال كما كان يطلق عليها من قبل..عندما كان يذهب الحلاق للمنازل..أو عندما كانت تذهب الماشطة للبيوت..لقد تطورت الحياة كثيرا عن هذا العصر البائد..وشملت الحداثة كل المهن والحرف دون إستثناء..

 

واصبحت معدات الكوافير الحديثة عامل كبير في صناعة الشعر بأقل مجهود..وبأشكال عديدة متنوعة يصعب تنفيذها بالخبرة أو الكفائة وفقط..كما إنها تختصر الكثير من الوقت للعملاء والزملاء معآ وبجودة عالية ايضآ..

 

ولعل الفارق الكبير بين أسعار تكلفة الصالونات الآن عن ذي قبل يثبت ما أقول..فالحداثة لم تشمل المعدات فقط ولكن شملت مواد البناء والديكورات والأجهزة أيضاً..

 

وما كان يطلق عليه في الماضي كماليات يمكن الاستغناء عنها أصبح من الضروريات لا يمكن الاستغناء عنها..وتلك الكماليات أصبحت هي القياس في اختيار العميل الأفضل بين الصالونات..

 

ولا شك في أن التحديث المستمر للمعدات والديكورات يبعث البهجة والسعادة للكوافير ويزيد من نشاطه ويرفع معنوياته..وأيضاً يمنحه ثقة عملائه له واليقين بجودة الخدمة لديه..

 

فمن يحرص على تحديث مكانه وعمله بالتأكيد لايقبل إلا الكمال في راحة عملائه..هكذا هو الإنطباع الأول الذي يشعر به العملاء خصوصآ الجدد منهم..

 

مهنة التجميل مهنة عادله تمنح الخير لمن يعطيها وبسخاء ..وتمنع عن من يهملها بخلآ خيرها وايضآ بريقها..!!!!

 

و للحديث بقية ————————————إستنوني

 

جميع المقالات المنشورة  لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بيوتي نيوز

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى