موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة ..-27- )

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة ..-27- )

 

خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز

ليس الرزق مال وفقط ولكن الرزق متنوع في أشكاله وفي حجمه وأحيانا في قيمته..ولكن أكثر الناس لا يعلمون ويهتمون بتعظيم الأرباح الماليه علي حساب أشياء أخرى أكثر أهمية..

 

ربما يكون المال أعظم الأرزاق والذي من خلاله تستطيع تحقيق كل رغباتك واحتياجتك..ولكنك لا تستطيع شراء

الصحة أن فقدتها..

 

ومهنة التحميل مهلكه للصحة عكس ما يظن الكثيرين..ربما غاب عنهم حجم الارهاق الذهني والعصبي قبل البدني والذي يزيد عن المهن الاخري..أو التأثير النفسي والمعنوي من الحرص الشديد علي إرضاء كل العملاء فنيا حتي القبيح منهم..!!

 

وهي مهمة مستحيلة في حد ذاتها أن ترضي كل الناس بما تعمل..أو يرضوا عن ما تقدمه لهم بتفاني أو اخلاص..فمعظم الأنبياء والرسل عانوا لعقود من الزمن في إقناع الناس بما ينفعهم ولا يضرهم..!!

 

لذلك أهتم بصحتك جيدا قبل اهتمامك بالعمل على تحقيق الأرباح..راعي ضميرك اولا فيما تقدمه للناس حتي إن لم يرضوا يكفيك رضا النفس وراحة ضميرك..

 

وأعلم أن الرزق حسب النيه والنوايا لأ يعلمها إلا خالقك الذي يرزقك فلا يخفي عليه خافية ويعلم ما في الصدور..اوكما قال..سيروا وعلي هواء نوياكم ترزقون..!!!!!

 

و للحديث بقية —————————————–استنوني

 

جميع المقالات المنشورة  لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بيوتي نيوز

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى