موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة .. -28-)

خبير التجميل أحمد سعد يكتب : ( المبتدئين في المهنة .. -28-)

 

خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز

إذا كان لكل قاعدة شواذ ولكل عمل إستثناء فلا يجب علي الكوافير الإكثار من تلك الاستثناءات مع عملائه..فليس أبغض من تفضيل إنسان على آخر حتي وإن كان من المقربين..!!

 

صحيح هناك عواطف خاصة لبعض اناس لأ تتوفر لآخرين كالاهل والاصدقاء..تجعل المرىء منا يخجل أحيانا إن لم يهتم بهم ومرعاتهمم أكثر من الآخرين..مما يتسبب فى الحرج له ولعملائه علي السواء..

 

أما إذا كان الاستثناء بسبب سخاء عميل عن آخر فتلك هي الطامه الكبري..لأن تفضيل العميل الذي يدفع أكثر من المطلوب علي عميل آخر يدفع المطلوب وفقط..هي خسارة اكيده الاثنين معا علي المدي البعيد والقريب أيضأ..!!

 

ربما يتقبل العميل تفضيل اقاربك عليه بعض الوقت..أو مجاملة صديق حميم لك علي عجله من أمره بتخطي دوره برضاه اكراما وتقديرا لك..ولكنه لن يتقبل ابدآ التقليل من شأنه علي أساس القليل الذي يدفعه لك ..!!

 

فكل فرد هو سلطان في نفسه مهما كان فقير.. لذلك إذا فرضت الظروف نفسها عليك ولا مفر من الاستثناء..أحرص علي استاذان عميلك وشرح الأمر عليه بمنتهي الصدق دون التفاف مستنع فهو بالذكاء الذي يجعله يفرق بين الحقيقه وبين الخداع..!!

 

فالقليل من الاستثناءات داخل صالونك يزيد من إحترام عملائك لك وتقديرك..وإلا هاجروا صالونك وذهبوا لأقرب منافس لك..

 

لأن والوفاء والإخلاص من العملاء لك.. له أيضأ إستثناء لأ يحظي به من لم يحرص عليه أو يصونه ..!!!!

 

و للحديث بقية ——————————————-استنوني

 

جميع المقالات المنشورة  لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة بيوتي نيوز

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى