موقع و مجلة بيوتي نيوز : بالطرق الطبيعية البسيطة عالجي الكلف و بقع بشرتك Reviewed by Momizat on .   خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز فى بعض الأحيان نتيجة التفيرات المناخية و عوامل التعرية و لعدة اسباب أخري  كالحالة النفسية السيئة او نتيجة التعرض للشمس ،   خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز فى بعض الأحيان نتيجة التفيرات المناخية و عوامل التعرية و لعدة اسباب أخري  كالحالة النفسية السيئة او نتيجة التعرض للشمس ، Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : بالطرق الطبيعية البسيطة عالجي الكلف و بقع بشرتك

موقع و مجلة بيوتي نيوز : تقنية الليزر البارد تمنع تساقط الشعر —تعرفي عليها

موقع و مجلة بيوتي نيوز : تقنية الليزر البارد تمنع تساقط الشعر —تعرفي عليها

 

خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز

مشكلة تساقط الشعر مشكلة تعاني منها الكثير من النساء والفتيات ، مما يجعل الشعر قصير وخفيف وغير صحي و يؤثر على شكلهم الخارجي و يؤدي لأصابتهن بأكتئاب .

 

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز: تخلصي من قشر شعر الرأس بملح البحر

أوضحت الدكتورة سمر العمريطي ، أستاذ العلاج الطبيعي والعناية بالشعر ، موقع و مجلة بيوتي نيوز للفتيات اللواتي يعانين من شعر خفيف أن البصيلات تحتاج إلى الرعاية الكاملة من الداخل والحفاظ عليه والاعتناء به من الخارج .

 

لأنها ضعيفة جداً وتشبه النباتات التي تحتاج لرعاية دائمة .

 

وأكدت العمريطي ، خلال برنامج كلام من القلب والمذاع على قناة الحياة 2 ، أن سقوط الشعر من الجذور يأتي نتيجة عدم وصول الدم الذي يحمل الفيتامينات إلى فروة الرأس للاستفادة منه .

 

على الرغم من تناول الأطعمة المغذية والوقاية من الأنيميا .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : أتبعي هذة الخطوات لتحصلي على كيراتين يدوم أطول فترة

ونصحت أستاذ العلاج الطبيعي والعناية بالشعر ، موقع و مجلة بيوتي نيوز الفتيات باستخدام الليزر البارد لتنشيط حركة الدورة الدموية التي تحمل الفيتامينات وتوصلها إلى فروة الرأس .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى