موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : أحذري من الدهون فى طعامك —تدمر صحتك

موقع و مجلة بيوتي نيوز : أحذري من الدهون فى طعامك —تدمر صحتك

 

خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز

ينصح الأطباء وخبراء الصحة والتغذية بضرورة تجنب الأطعمة المحتوية على الدهون ، لما لها من أضرار بالغة على الصحة والرشاقة  .

 

 

 

فذكر علماء أن تناول الطعام الغني بالكثير من الدهون ، يمكن أن يدمر الأعصاب الموجودة في المعدة والمسئولة عن إرسال الإشارات للمخ بامتلاء المعدة .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : أحذري الطريق للوفاة يبدأ بأدوية الاكتئاب

وأوضح علماء أن اتباع نظام غذائي غير صحي ، يمكنه أن يغير من توازن البكتيريا في الأمعاء ، فيحفز تلك التي تعيش على الدهون للتضاعف بينما تقتل الأخرى التي تفضل تناول الطعام الصحي أكثر .

 

وأشار العلماء – بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية – إلى أن ذلك ربما يؤدي إلى التهاب في الأعصاب ، بحيث تجعل المخ يتوقف عن الشعور بالإشارات التي تخبرنا بأننا أكلنا بالقدر الكافي وشبعنا .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : تخلصي من تراكم دهون البطن بهذة الطريقة

وقال كريستوف كزاجا من جامعة جورجيا إنه بإجراء التجارب على الفئران "فعندما حولنا النظام الغذائي لها إلى نظام عالي الدهون ، قامت بإعادة تنظيم الدوائر الكهربائية في المخ .

 

وتسببت في التهاب المناطق الموجودة في المخ والمسئولة عن سلوك الأكل .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى