موقع و مجلة بيوتي نيوز : بالطرق الطبيعية البسيطة عالجي الكلف و بقع بشرتك Reviewed by Momizat on .   خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز فى بعض الأحيان نتيجة التفيرات المناخية و عوامل التعرية و لعدة اسباب أخري  كالحالة النفسية السيئة او نتيجة التعرض للشمس ،   خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز فى بعض الأحيان نتيجة التفيرات المناخية و عوامل التعرية و لعدة اسباب أخري  كالحالة النفسية السيئة او نتيجة التعرض للشمس ، Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : بالطرق الطبيعية البسيطة عالجي الكلف و بقع بشرتك

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور العباءة هدف السيدات من كل الجنسيات

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور  العباءة هدف السيدات من كل الجنسيات

 

خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز

تعد العباءة بمختلف أشكالها وألوانها لم تعد مقتصرة على زي المرأة العربية المحجبة بل أمتدت لتشمل العالم أجمع بمختلف فئاته وجنسياته وفي مختلف المناسبات .

 

 

فقد رأينا دور الأزياء العالمية تستوحي من الأزياء الشرقية التقليدية تصميمات العباءات ، وتقدّمها في عروضها الموسميّة ، بطريقة رائعة تجمع بين التقليدي والمعاصر .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : حجابك أحلي بالزهور لتحصلي على أطلالة رومانسية و جذابة

من الجميل أن يعود الإنسان إلى الجذور ، فيعتمد الإطلالات التقيلديّة من حين لآخر ، خصوصاً العباءات النسائية ذات التصميمات الفاخرة ، والمصنوعة من أجود الأقمشة ، والمنسوجة بأفخم الخيوط ، والمزركشة برسومات شرقيّة ملوّنة .

 

وفي هذا الموسم ، لدينا خيارات كبيرة ومتنوّعة جداً ، قدّمتها لنا دور الأزياء الكبيرة ، مثل : Roberto Cavalli ، Valentino ، Gucci  ، Carolina Herrera ، Ralph Lauren .

 

ومؤخّراً دار Chanel ، التي عرضت مجموعة الـ Cruise في دبي ، واستوحتها جميعها من الحضارة العربية ، وقدّمت أجمل تصميمات العباءات والقفاطين .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور كيفية أرتداء الأقراط مع الحجاب

فألوان وقصّات متعدّدة رأيناها على العباءات ، فالألوان تدرّجت بين الأسود ، والأحمر ، والأزرق ، والبيج ، أو المُعرّقة والمُزركشة .

 

أمّا القصّات ، فمنها العريض جداً ، ومنها الضيّق نسبيّاً ، ومنها ذات أكمام الكيمونو الواسعة ، أو الأكمام الطويلة المزيّنة بالكريستال أو بالخيوط الذهبية .

 

شاهدي بالصور المجموعة الكبيرة ، من العباءات المميّزة ، واختاري منها تلك التي تُناسبك وتناسب ذوقك ، وتألّقي بكلّ حشمة ، وأناقة وعصرية .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى