موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور العباءة هدف السيدات من كل الجنسيات

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور  العباءة هدف السيدات من كل الجنسيات

 

خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز

تعد العباءة بمختلف أشكالها وألوانها لم تعد مقتصرة على زي المرأة العربية المحجبة بل أمتدت لتشمل العالم أجمع بمختلف فئاته وجنسياته وفي مختلف المناسبات .

 

 

فقد رأينا دور الأزياء العالمية تستوحي من الأزياء الشرقية التقليدية تصميمات العباءات ، وتقدّمها في عروضها الموسميّة ، بطريقة رائعة تجمع بين التقليدي والمعاصر .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : حجابك أحلي بالزهور لتحصلي على أطلالة رومانسية و جذابة

من الجميل أن يعود الإنسان إلى الجذور ، فيعتمد الإطلالات التقيلديّة من حين لآخر ، خصوصاً العباءات النسائية ذات التصميمات الفاخرة ، والمصنوعة من أجود الأقمشة ، والمنسوجة بأفخم الخيوط ، والمزركشة برسومات شرقيّة ملوّنة .

 

وفي هذا الموسم ، لدينا خيارات كبيرة ومتنوّعة جداً ، قدّمتها لنا دور الأزياء الكبيرة ، مثل : Roberto Cavalli ، Valentino ، Gucci  ، Carolina Herrera ، Ralph Lauren .

 

ومؤخّراً دار Chanel ، التي عرضت مجموعة الـ Cruise في دبي ، واستوحتها جميعها من الحضارة العربية ، وقدّمت أجمل تصميمات العباءات والقفاطين .

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور كيفية أرتداء الأقراط مع الحجاب

فألوان وقصّات متعدّدة رأيناها على العباءات ، فالألوان تدرّجت بين الأسود ، والأحمر ، والأزرق ، والبيج ، أو المُعرّقة والمُزركشة .

 

أمّا القصّات ، فمنها العريض جداً ، ومنها الضيّق نسبيّاً ، ومنها ذات أكمام الكيمونو الواسعة ، أو الأكمام الطويلة المزيّنة بالكريستال أو بالخيوط الذهبية .

 

شاهدي بالصور المجموعة الكبيرة ، من العباءات المميّزة ، واختاري منها تلك التي تُناسبك وتناسب ذوقك ، وتألّقي بكلّ حشمة ، وأناقة وعصرية .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى