موقع و مجلة بيوتي نيوز : بالطرق الطبيعية البسيطة عالجي الكلف و بقع بشرتك Reviewed by Momizat on .   خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز فى بعض الأحيان نتيجة التفيرات المناخية و عوامل التعرية و لعدة اسباب أخري  كالحالة النفسية السيئة او نتيجة التعرض للشمس ،   خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز فى بعض الأحيان نتيجة التفيرات المناخية و عوامل التعرية و لعدة اسباب أخري  كالحالة النفسية السيئة او نتيجة التعرض للشمس ، Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : بالطرق الطبيعية البسيطة عالجي الكلف و بقع بشرتك

موقع و مجلة بيوتي نيوز : خططي لشهر عسل مميز و لاينسي فى جزيرة موريشيوس

موقع و مجلة بيوتي نيوز : خططي لشهر عسل مميز و لاينسي فى جزيرة موريشيوس

 

خاص موقع و مجلة بيوتي نيوز

تتصدر موريشيوس قائمة أفضل المواقع لقضاء شهر العسل في العالم، وذلك بفضل المناظر الخلابة، والمناخ الاستوائي الدافئ والضيافة المميزة لشعب موريشيوس.

ستسحركما جزيرة موريشيوس، بشواطئها الساحرة والمياه الفيروزية من المحيط الهندي، بالإضافة إلى تعدد الألوان والثقافات، مما يجعل الجزيرة مكاناً ساحرة ومثالياً لشهر العسل لا ينسى.

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : بالصور جزيرة سانتوريني اليونانية لقضاء شهر عسل مميز ورومانسي

1) بورت لويس، عاصمة موريشيوس

 

تضج المدينة بالأنشطة خلال النهار، فهي مليئة بالكنوز الثقافية والتاريخية التي لا ينبغي تفويتها. بالإضافة إلى السوق المركزي، الذي يعد بمثابة نقطة محورية لأولئك الذين يرغبون في الشعور بالقرب من روح موريشيوس، والعديد من المواقع التاريخية بما في ذلك تشامب دي مارس، أقدم حلبة سباق في نصف الكرة الجنوبي.

أشهر المعالم السياحية في بورت لويس:

 

    المركز التاريخي للمدينة: وهو الساحة الرئيسية التي تصطف على جانبيها اشجار النخيل والتي تربط ميناء العاصمة بمقر الحكومة.

    تمثال الحاكم الفرنسي برتران فرانسوا:  أحد الآباء المؤسسين لموريشيوس والذي يقع امام قصر الحاكم

    مبنى بيت الحكومة: هو مكان مميز في بورت لويس،وقد بني في زمن الحاكم نيكولاس دي موبين (1729-1735)، هذا المبنى الرائع هو من أقدم المباني في بورت لويس.

     المسرح البلدي: الذي بني في القرن التاسع عشر، وهو من أقدم المسارح في المحيط الهندي. صمم المسرح على الطراز الكلاسيكي لمسرح لندن ويتسع لحوالى ستمائة شخص.

    فورت أديليد (قلعة بورت لويس): تقع على تلة تطل على المدينة والميناء مع مناظر خلابة للجزيرة.

    أبرافاسي غات: أحد مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو، حيث أقام المهاجرون لأول مرة.

    متحف التاريخ الطبيعي: يضم حالياً 35،000 عينة في 4 معارض دائمة.

    تشاينا تاون: قوما برحلة إلى الحي الصيني واكتشفا الحياة التجارية الغنية للمجتمع الصيني. هناك الكثير من المطاعم الصينية ومحلات البقالة المزدحمة والمطاعم التي تقدم الأطباق الصينية.

أقرأ ايضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شهر عسل مميز فى جزيرة بينانج الماليزية

2) رودريغز

 

تقع شمال شرق موريشيوس، وتحيط بها بحيرة زرقاء ذات مياه بلورية، توفر العديد من الفرص للمغامرة، فهي تعد مكاناً رائعاً للغواصين الذين يحبون التنوع في الشعاب المرجانية والتي تشكل نظاماً بيئياً ملوناً من النباتات والحيوانات شبه المائية.

 

كما أن الجزيرة تعد مقصداً سياحياً لممارسة رياضة ركوب الأمواج، والإبحار وصيد الأسماك. وبفضل حوافها الخارجية المتشعبة فهي غنية بالأسماك.

 

تعد مكاناً رائعاً لأولئك الذين يحبون المحيطات، وسحر الطبيعة، كما أنها تمتاز بتمازج الألوان حيث تشكل المناظر الطبيعة في رودريغز لوحة من الألوان التي نادراً ما نراها مجتمعة في منطقة صغيرة.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى