موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : ميريام فارس تحي حفل رأس السنة فى أبوظبي

موقع و مجلة بيوتي نيوز : ميريام فارس تحي حفل رأس السنة فى أبوظبي

موقع و مجلة بيوتي نيوز

تستعد المطربة ميريام فارس لحفل رأس السنة فقد شاركت جمهورها حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على "أنستجرام" صورة ترويجية للحفل وعلقت عليها :"شاركوني الاحتفال بليلة رأس السنة علي ممشي الواجهة " البحرية لجزيرة المارية فى أبو ظبى.. تبدأ الاحتفالات من الساعة السابعة مساء".

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : خروج محمود فارس من المستشفى بعد تعرضه للإصابة

و سبق أن أطلقت ميريام فارس أول أغنية بعد فترة مرضها تحمل عنوان "قومى"، وذلك عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، وظهرت ميريام في الفيديو كليب بشكل مختلف تغازل فيه بعض الدول الأفريقية وتحاول أن تدافع فيه عن المرأة الأفريقية، والأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع حسام الدين، ماستر جاسم محمد.

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : فى مؤتمر صحفى فيفى عبده تكشف عودتها للرقص

يذكر أن ميريام تعرضت لوعكة صحية شديدة في الفترة الماضية، أسفرت عن نقلها لأحد المستشفيات في ألمانيا، واستمرت رحلة علاجها فترة طويلة لإصابتها بمرض نادر.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى