موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور نصائح عند أختيار ملابسك أثناء السفر

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور  نصائح عند أختيار ملابسك أثناء السفر

موقع و مجلة بيوتي نيوز

التحضير  لرحلة السفر خطوة صعبة ليس فقط في التفكير بما نحتاج و يلزمنا في المكان الذي نفكر الذهاب إليه و لا في اعداد الحقائب و كافة المتطلبات ، لكن نحتاج أيضاً إلى معرفة ما يجب ارتدائه على متن الطائرة ، فإنه هناك العديد من الخيارات المريحة و الأنيقة التي يمكنك ارتدائها في الرحلة.

 

و فيما يلي ثلاثة من الأفكار التي تساعدك في الحصول على إطلالة جميلة و أنيقة أثناء رحلة السفر ، و يمكن للجميع أن ترتديه مثل وشاح كبير فإنه من القطع الهامة جداً خل السفر ، فإن الأوشحة متعددة المهام مثل فإنها بمثابة بديل إلى البطانيات التي تعمل على تدفئة الرقبة، و الوسائد التي تغطي العين حتى يمكنك استخدامه للنوم إذا كنت في الطائرة.

أقرأ أيضآ :

موقع ومجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور أزياء شتويه من ماركة بربري موضة 2019

الأزياء المطبوعة

السترة المطبوعة قطعة مناسبة جداً للسفر الذهاب ، اختاري سترة بنمط أطول و يمكنك إقرانها مع سروال مصنوع من الجينز و الأحذية المسطحة المريحة فإنها إطلالة مناسبة للمطار .

 

الأزياء اللامعة

الآن يمكنك الاعتماد على الأزياء ذات البريق الساطعة في السفر ، اختياري النوع الثقيل مع خط الرقبة المنمق أو ارتدي معه سترة كبيرة الحجم ، و يمكنك تنسيق قطعة مزودة بلمعة من الترتر مع البنطلون الجينز أو الجوارب الطويلة مع استخدام مكياج بسيط .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز :كوني الحامل العاملة الأنيقة فى شهور حملك بهذة النصائح

الجينز

الجينز هو الاتجاه الأفضل الذي يمكنك اعتماده في أوقات كثيرة ، و هو مناسب جدا للسفر ، ارتدي البنطلون الجينز مع القميص المفضل لديك ، فإنه الأكثر راحة كما يمكنك إضافة قطعة أخرى مثل الوشاح و زوج من النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير بالإضافة إلى حقيبة اليد المناسبة التي يمكنك أن تأخذي فيها أغراضك الشخصية التي تحتاجينها بمتناول يديك في السفر ، بالإضافة إلى ارتداء الحذاء الرياضي أو المسطح .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى