موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية Reviewed by Momizat on . موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية

موقع و مجلة بيوتي نيوز : عروس Francesca Miranda متألقة في شتاء 2019

موقع و مجلة بيوتي نيوز : عروس Francesca Miranda متألقة في شتاء 2019

موقع و مجلة بيوتي نيوز

 

 

مجموعة زفاف Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا الجديدة لموسم شتاء 2019 النتألقة بأشكال بسيطة و مشرقة تملؤها الحيوية المستوحاة من الفراشات الرشيقة المتألقة بالخفة و الجاذبية ، تصميمات تحاكي الحكايات الخرافية التي تمثل الفراشة المشتعلة بالحركة و الطاقة في الحب .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور عودة موضة الفيونكات في فساتين الزفاف

صممت فساتين زفاف Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا بدقة متناهية التي صممت المخيط كالفراشة و تزينت بالأزهار المتطايرة و المرصعة باللؤلؤ .

و كان هناك تصميم غريب الأطوار صمم يدوياً بأنامل الحرفيين الأصليين الذي صمم بنحو 600 قدم من طبقات التل الخفيف و الآلاف من الفراشات المطرزة المصنوعة يدوياً من أربع مواد مختلفة منها كريستال سواروفسكي و الخيط المعدني ذو التفاصيل الحرفية الدقيقة بالجودة العالية .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور ملابس مرحة تعبر عن شخصيتك فى شهر العسل

ظهرت تصاميم Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا مزدهرة و متألقة ترفرف بالرومانسية و الجاذبية ذات اللون الأبيض الذي استخدم معه ألوان أخرى في بعض التصميمات التي تزينت باللون الذهبي و اللون الأزرق بأشكال حيوية تمنح التصاميم رونق خاص ، كما استخدمت أقمشة الدانتيل بأسلوب منمق يناسب الكلاسيكيين حيث استخدم النسيج في تغطية الجزء العلوي من التصاميم أو في تغطية الأكمام و منطقة الصدر ليكتمل جمال الفساتين الطويلة المزودة بالأشرطة التي استخدمت كمشد منمق أنيق و مذهل .

 

مجموعة تصاميم Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا شتاء 2019 تملؤها حيوية الفراشات و جاذبيتها الفائقة التي تخطف القلوب و تسحر العيون ، رقة و اناقة و خفة تهيم بعروس Francesca Miranda في الموسم الجديد .

شاهدي الصور

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى