موقع و مجلة بيوتي نيوز : البنك الزراعي يتيح صرف رواتب و معاشات عملاء البنوك الأخرى من ماكيناته Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت مصادر مسؤولة في البنك الزراعي المصري  " إن البنك يتيح خدمة صرف الرواتب و المعاشات من حاملي بطاقات المرتبات و المعاشات المصد   كتبت هنا شعبان قالت مصادر مسؤولة في البنك الزراعي المصري  " إن البنك يتيح خدمة صرف الرواتب و المعاشات من حاملي بطاقات المرتبات و المعاشات المصد Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار أقتصادية » موقع و مجلة بيوتي نيوز : البنك الزراعي يتيح صرف رواتب و معاشات عملاء البنوك الأخرى من ماكيناته

موقع و مجلة بيوتي نيوز : أفكار رائعة لتزيين المائدة في رأس السنة

موقع و مجلة بيوتي نيوز : أفكار رائعة لتزيين المائدة في رأس السنة

موقع و مجلة بيوتي نيوز

هل فكرتي في تزيين المنزل استعداداً لاحتفالات العام الجديد ؟ هل احضرتي شجرة الكريسماس و زينتيها بالهدايا ؟

وماذا عن غرفة الطعام الخاصة بك؟ لا تنسي أن تشاركي في تزيين أيضاً فإنك بهذه الطريق تضفي لمساتك الخاصة على المائدة و لها تأثير رائع على العشاء في عطلتك مع عائلتك ، ايضاً يمكنك مشاركة أصدقائك .

أقرأيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : تعقيم المنزل بزيت شجرة الشاي

لقد جمعت إليكِ مجموعة من الصور و الأفكار التي ترشدك و تلمهك بأجمل الأفكار التي يمكن تنفيذها في أعياد الميلاد و تزيين المائدة ، و تعتبر هذه الطريقة وسيلة رائعة لجعل هذا اليوم رائع لا يمكن أن ينسى .

لكل ربة مزل صممي ديكور خاص بكِ و حدك و زيني منزلك و مائدة الطعام بوضع مناديل أو فوط مائدة باللون الأحمر و الأبيض مستوحاة من بابا نويل ، أيضاً هناك اكسسوارات عديدة مستوحاة من شجرة الكريسماس مثل كُرات الثلج و غيرها من هدايا أعياد الميلاد ذات الألوان الجميلة .

 

 أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور أحدث ديكورات المنازل بتصميمات عبقرية ومميزة

 

ما رأيك بوضع الشوك و الملاعق و أدوات المائدة بشكل مميز و جميل ؟ بالفعل هذا ما نفكر فيه لتحصلين على شكل رائع لمائدتك في احتفالات رأس السنة .

 

إذا كنتِ تبحثين عن أفكار جديدة تطبقيها لتزيين سفرة الطعام و مائدة الحفلات إليكِ هذه الصور الإرشادية التي تحتوي على العديد من الأفكار التي تتناسب المائدة الموجودة داخل المنزل أو مائدة الأماكن المفتوحة .

 

شاهدي الصور

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى