موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : ضيفى سحر وجمال على منزلك بالمفروشات المنقوشة

موقع و مجلة بيوتي نيوز : ضيفى سحر وجمال على منزلك بالمفروشات المنقوشة

موقع و مجلة بيوتي نيوز

يعتبر استخدام المفروشات المنقوشة خطوة جريئة حيث تحتاج للتنسيق السليم و الدراية الكافية عن كيفية استغلال الأقمشة المنقوشة و دمجها مع ديكورات المنزل بحيث تضيف للمكان روح مختلفة و إشراقة مميزة .

إن هذه المجموعة من الديكورات اعتمدت على الأقمشة الدمشقية و هي نوع من الأقمشة المنقوشة و الثقيلة .. إنها ليست للتصميمات و الديكورات التقليدية كما يعتقد البعض .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور أحدث ديكورات المنازل بتصميمات عبقرية ومميزة

إن القماش الدمشقي يدخل في تنفيذه خامات مختلفة، مثل الساتان، الساتين قماش قطني و نسيج قطني طويل، لخلق الزخرفة مع القوام و مستويات لمعان مختلفة.

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : أفكار رائعة لتزيين المائدة في رأس السنة

القماش الدمشقي يصنع عادة من الحرير الخالص بألوان أحادية اللون، و لكن توسعت العملية لتشمل الأقمشة المصنوعة مع اثنين أو أكثر من الألوان، وكذلك مزيج من الألياف.

إليكم ديكورات رائعة دخل في تصميم مفروشاتها القماش الدمشقي بنقوشات رائعة و ذوق عالِ .

شاهدي الصور :

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى