موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية Reviewed by Momizat on . موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية

موقع و مجلة بيوتي نيوز : ضيفى سحر وجمال على منزلك بالمفروشات المنقوشة

موقع و مجلة بيوتي نيوز : ضيفى سحر وجمال على منزلك بالمفروشات المنقوشة

موقع و مجلة بيوتي نيوز

يعتبر استخدام المفروشات المنقوشة خطوة جريئة حيث تحتاج للتنسيق السليم و الدراية الكافية عن كيفية استغلال الأقمشة المنقوشة و دمجها مع ديكورات المنزل بحيث تضيف للمكان روح مختلفة و إشراقة مميزة .

إن هذه المجموعة من الديكورات اعتمدت على الأقمشة الدمشقية و هي نوع من الأقمشة المنقوشة و الثقيلة .. إنها ليست للتصميمات و الديكورات التقليدية كما يعتقد البعض .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور أحدث ديكورات المنازل بتصميمات عبقرية ومميزة

إن القماش الدمشقي يدخل في تنفيذه خامات مختلفة، مثل الساتان، الساتين قماش قطني و نسيج قطني طويل، لخلق الزخرفة مع القوام و مستويات لمعان مختلفة.

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : أفكار رائعة لتزيين المائدة في رأس السنة

القماش الدمشقي يصنع عادة من الحرير الخالص بألوان أحادية اللون، و لكن توسعت العملية لتشمل الأقمشة المصنوعة مع اثنين أو أكثر من الألوان، وكذلك مزيج من الألياف.

إليكم ديكورات رائعة دخل في تصميم مفروشاتها القماش الدمشقي بنقوشات رائعة و ذوق عالِ .

شاهدي الصور :

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى