موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية Reviewed by Momizat on . موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاكيرا تحتفل بعيد الميلاد بصورة جديدة للعائلة فى فنلندا

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاكيرا تحتفل بعيد الميلاد بصورة جديدة للعائلة فى فنلندا

موقع و مجلة بيوتي نيوز

شاركت المطربة العالمية شاكيرا صورة لعائلتها الصغيرة، احتفالاً بعيد الميلاد متمنية لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعية عطلة سعيدة.

 كان الزوجان فى عطلة بفنلندا حيث حرصوا على أخذ أطفالهم لرؤية سانتا كلوز، وجاءت هذه العطلة بعد أيام من اتهام شاكيرا بالتهرب من دفع ضرائب إسبانية بمبلغ 13 مليون جنيه إسترلينى فى الفترة بين عامى 2012 و 2014، عن طريق تسجيل نفسها كمقيمة فى جزر البهاما، التى لا توجد فيها ضريبة دخل.

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : ميريام فارس تحي حفل رأس السنة فى أبوظبي

وظهر فى الصورة زوجها جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة يحتضن زوجته وأولاده ميلان "5 سنوات" و "ساشا 3 سنوات"، وتفاعل معها محبيها ومتابعينها على السوشيال ميديا البالغ عددهم 107 مليون شخص، فحصلت الصورة على إعجاب الملايين وآلاف التعليقات فى غضون ساعات قليلة.

 أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : 10 حلقات جاهزة من مسلسل «كلبش 3» لـ أمير كرارة

كانت شاكيرا قد انتقلت إلى برشلونة بعد أن بدأت علاقتها العاطفية مع جيرارد نجم نادى برشلونة عام 2011، لكنها لم تسجل للضرائب هناك حتى عام 2015، وزار مفتشو الضرائب مصففى الشعر المفضلين لدى شاكيرا فى برشلونة، ودققوا فى وسائل التواصل الاجتماعية لمحاولة اثبات أنها قضت معظم السنوات الثلاث فى أسبانيا.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى