موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية Reviewed by Momizat on . موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية

موقع و مجلة بيوتي نيوز : للشعر و البشرة الدهنية جربي هذة الوصفات سهلة و مضمونة

موقع و مجلة بيوتي نيوز : للشعر و البشرة الدهنية جربي هذة الوصفات سهلة و مضمونة

موقع و مجلة بيوتي نيوز

إن البيئة المحيطة ببشرتك من أشعة الشمس و الحرارة و الأتربة تؤثر بالتأكيد على البشرة الدهنية مما تسبب لكِ العديد من المتاعب حتى مع تغير فصول السنة إليكي هذة الوصفات البسيطة و المضمونة النتائج

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : أحذري الشمس أثناء علاج بشرتك بالليزر

علاج البشرة الدهنية

 

العناية اليومية بالحليب

للحليب خصائص مذهلة في العناية بالبشرة الدهنية ، بخطوة بسيطة جداً تقومين بها يومياً و هي مسح الوجه صباحاً و مساءاً بقطنة مبللة بالحليب و إضافة بضع قطرات من عصير الليمون .

 

البرتقال لنضارة البشرة

البرتقال عالي التركيز بفيتامين C فإنه جيد جداً للبشرة ، فقط امسحي وجهك بالقطن المبلل بعصير البرتقال و يترك لمدة عشر الى خمس عشرة دقيقة ثم يشطف بالماء .

 

خشب الصندل و الكركم

استخدمي خليط من خشب الصندل و الكركم المضاف إليه قطرات من الماء أو عصير الليمون لتشكيل عجينة مناسبة تفرد على الوجه لمدة عشر الى خمس عشرة دقيقة ثم يشطف بالماء .

 

الألوة فيرا

يعمل الصبار كمضاد للالتهابات و هو مثالي للبشرة الدهنية ،ضعي هلام الألوة فيرا لمدة عشر دقائق تقريباً أو حتى جفافه و يغسل بالماء .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : أستخدمي ماء الأرز و أبتعدي عن مستحضرات التجميل الباهظة

علاج الشعر الدهني

 

عسل النحل و صفار البيض

استخدمي خليط مكون من صفار بيضة واحدة مع ملعقتين من عسل النحل و إضافة بعض الماء الفاتر و مزجها، طبقي هذه العجينة مباشرة على فروة الرأس و اتركيه لمدة ساعتين ثم يغسل جيداً .

 

البيض و الليمون

استخدام مزيج من صفار البيض و عصير الليمون هو علاج مثالي لفروة الرأس الدهنية ، اخلطي عصير ليمونتين مع صفار 2 بيضة جيداً و يوضع على الشعر لمدة ساعة تقريبا ثم يغسل جيداً

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى