موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية Reviewed by Momizat on . موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية

موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية

موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية

موقع و مجلة بيوتي نيوز

 

ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط الطبيعي للبشرة.

 

هناك  بعض الاجراءات التي يمكن مع اتباعها الحفاظ على بشرتك صحية والحفاظ على مظهر الشباب، دون إنفاق الكثير من المال على مستحضرات التجميل ومكافحة الشيخوخة.

أقرأ أيضآ :

زيت الأركان

يحتوي على الفيتامينات A و E التي تساعد في الحد من التجاعيد، بقع العمر، والخطوط الدقيقة وترهل الجلد. إنها تحافظ بشكل فعال على الجلد رطب ويحسن مرونة الجلد. حتى أنه يحمي الجلد من التلف التأكسدي من الأشعة فوق البنفسجية لأشعة الشمس.

و يمتص زيت الأركان بسرعة عن طريق الجلد ودون ترك أي بقايا زيتية فهو مناسبة لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الدهنية وحساسة.

 

استخدمي بضع قطرات من زيت أركان على الجلد والتدليك بلطف باستخدام حركات دائرية. تفعل ذلك يوميا قبل الذهاب إلى السرير.

أقرأ أيضآ :

زيت الزيتون

يعمل زيت الزيتون على مكافحة الشيخوخة بصورة مثالية للحفاظ على البشرة الشابة فانه غني بالفيتامينات A و E وكذلك العديد من المعادن الأخرى، والأحماض الدهنية التي يحتاجها الجلد لمحاربة التجاعيد

عندما يستخدم موضعيا على الجلد، فإنه يحفز إنتاج الكولاجين الذي يعطي البشرة توهج مع ملمس ناعم.

 

عندما يتناول داخليا يحمي الجسم ضد الأمراض المرتبطة بالعمر، مثل مرض الزهايمر وهشاشة العظام والقرحة الهضمية وأكثر من ذلك.

 

لذلك ينصح بتدليك جسمك قبل الاستحمام بزيت الزيتون الفاتر لمدة 5 إلى 10 دقائق يوميا. سيؤدي ذلك إلى تحسين الدورة الدموية و الحفاظ على بشرتك رطبة وخالية من علامات الشيخوخة.

أيضا يفضل اضافة 1-2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون البكر في النظام الغذائي الخاص بك العادية فانه يساعد الجسم داخليا على الابقاء بصحة و حيوية مما يظهر على الشكل العام للبشرة و تصبح اكثر شباب و حيوية .

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى