موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية Reviewed by Momizat on . موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا موقع و مجلة بيوتي نيوز   ظهور  الشيخوخة  على البشرة و من أبرزها مظاهرها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتراجع بداية الجلد لتظهر كما يقلل إنتاج النفط ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » جمالك » بشرتك » موقع و مجلة بيوتي نيوز : كافحي الشيخوخة بأستخدام هذة المجموعة من الزيوت الطبيعية

موقع و مجلة بيوتي نيوز : البالطو والفستان أحدث ستايلات شتاء2019

موقع و مجلة بيوتي نيوز : البالطو والفستان أحدث ستايلات شتاء2019

موقع و مجلة بيوتي نيوز

مع حلول موسم الشتاء تأتي كل أنواع الفرص لارتداء الفستان لبعد مواعيد العمل أو لمناسبات شبه رسمية حول موسم العطلات ، فإذا كنتِ تبحثين عن النوع الصحيح منها ذو الأسلوب و النمط الذي يلائم الجسم و يمنحك الإطلالة المثالية في فصل الشتاء فإننا نقدم لكِ بعض الأفكار المفضلة لدينا لاتباعها في الشتاء بأنماط و تشكيلات متنوعة .

 

هناك ألوان كثيرة متألقة في موسم الشتاء و التي تمنح البالطو و الفستان أناقة من نوع خاص مثل اللون الرمادي و الأسود و الأزرق و البني و هذه الألوان تناسب المرأة الكلاسيكية الباحثة عن الرقي و الأناقة ، كما أن خامات الأقمشة أيضاً تختلف فهناك الجلد الطبيعي الذي يتصدر عام 2017 بأنواعه المختلفة منه اللامع و الماتي بتشكيلات مميزة جداً ، كما أن الأصواف تجتاح عالم موضة شتاء 2017 و تألقت أرقى التصاميم بالأصواف حيث تشعرك بالأناقة و الفخامة و تمنح الجسم الدفء .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز :كوني الحامل العاملة الأنيقة فى شهور حملك بهذة النصائح

البالطو

هناك أنماط مختلفة يمكنك انتقاؤها ، هناك تصميما متنوعة منها البالطو الطويل و القصير و متوسط الطول ، يمكنك أن ترتدي البالطو على جميع أزيائك من بنطلون و تنورة و فستان أو فيست قصير ، و تعتبر الموضة الأوسع انتشاراً في شتاء 2017 هي البالطو الذي يعلو الفستان بلون متناسق و مناسب معه و هذا ما يمكنك اكتشافه معنا من خلال ألبوم الأزياء الشتوية التالي .

أقرأ أيضآ :

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور نصائح عند أختيار ملابسك أثناء السفر

الفستان

يفضل ارتداء الفستان الذي يحتضن الخصر بمنحنياته الجميلة فإن البالطو بطبيعة الحال تصميم واسع لذلك اختاري الفستان الطويل أو القصير حسب طول البالطو ذو التقاسيم التي تجسد الفستان و ابتعدي عن الفساتين الواسعة جداً فإنها غير ملائمة لارتدائها تحت البالطو .

 

الاكسسوارات

ارتدي عقد أنيق يزين الرقبة أو سكارف متناسق الألوان فإنه يمنحك أناقة متكاملة كما يفضل العناية عند اختيار الحذاء و حقيبة اليد من حيث الحجم و الألوان .

 

شاهدي الصور :

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

error: Content is protected !!
الصعود لأعلى