موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : “صحة البرلمان” المحافظات الأعلى فى نسبة التعليم تتصدر عمليات الولادة القيصرية

موقع و مجلة بيوتي نيوز : “صحة البرلمان” المحافظات الأعلى فى نسبة التعليم تتصدر عمليات الولادة القيصرية

 

كتبت هنا شعبان

قال الدكتور عبد الحميد الشيخ عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن الضوابط الخاصة بالولادة القيصرية غير المبررة، تثقيفية وأخلاقية، لافتاً إلى أن الغريب أن دراسة كشفت أن المحافظات التى بها أعلى نسبة تعليم هى الأعلى لنسبة عمليات الولادة القيصرية.

 

وأوضح، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية خلود زهران، أن نسبة الولادة القيصرية 36% وترتفع فى المحافظات الساحلية لنسبة 73%، ما يمثل شيئًا كارثيًا، لافتاً إلى أن ذلك ليس مسئولية مجلس النواب فقط ولكن هناك دورًا للإعلام فى التوعية.

 

وشدد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إلى ضرورة وجود حملة توعوية لمحاربة عمليات الولادة القيصرية، تتبناها وزارة الصحة، مؤكداً أنه فى بعض الأحيان تكون العملية القيصرية مهمة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى