موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : “وزير المالية ” نخطط للتعاون مع إحدى الشركات لتنفيذ مشروع ميكنة الفواتير

موقع و مجلة بيوتي نيوز : “وزير المالية ” نخطط  للتعاون مع إحدى الشركات لتنفيذ مشروع ميكنة الفواتير

 

كتبت هنا شعبان

أكد الدكتور محمد معيط ، وزير المالية ، أن الوزارة تستهدف التحول من التعاملات الورقية إلي التعامل إلكترونيا و علي رأس ذلك الفواتير الإلكترونية ، مشيرا إلي أنه من المقرر التعاون مع إحدى الشركات لتنفيذ مشروع ميكنة الفواتير .

 

و أضاف الوزير محمد معيط ، خلال كلمته في مؤتمر الإهرام الاقتصادي الرابع ، أن المشروع يتضمن محورين الأول business to businesse ، أما الثاني business to customer.

و أوضح وزير المالية أن توحيد القوانين الضريبية يساعد علي تحقيق ذلك ، مؤكدا أنه جار الانتهاء من قانون الدخل و إجراء تعديلات علي قانون القيمة المضافة ، لافتا إلى أن القوانين الثلاثة ستصبح واحدا في 2020.

 

و كان يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلى ، قد صرح بأن البنك المركزي قرر رفع الحد الأقصى للقسط من إجمالى دخل للعميل إلى 50 % بدلا من 35 %.

 

و يشمل القرار القروض الاستهلاكية بما فيها الشخصية و قروض السيارات لأغراض الاستخدام الشخصي و البطاقات.

 

و أضاف أبو الفتوح فى تصريحات صحفية  على هامش المؤتمر الاقتصادى للأهرام أن مصرفه تلقى خطابا خاصا بالقرار الجديد.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى