موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : ثروة للتأمين تستعد لإطلاق 14 تغطية جديدة بداية 2020

موقع و مجلة بيوتي نيوز : ثروة للتأمين تستعد لإطلاق 14 تغطية جديدة بداية 2020

 

كتبت هنا شعبان

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على 10 تغطيات تأمينية جديدة لشركة «ثروة للتأمين»، ومن المقرر أن تعتمد 4 أخرى خلال اليومين المقبلين، ليرتفع الإجمالى إلى 14.

التغطيات تستهدف العملاء الأفراد

 

وقال أحمد خليفة، العضو المنتدب لـ«ثروة للتأمين»، إن شركته ستخاطب العملاء الأفراد أو تأمينات التجزئة بشأن إطلاق التغطيات الجديدة بداية 2020، والتى تتشابه مع «النمطية»، إلا أنها تختلف نسبيا عن المتاح فى السوق، لأنها مزج متعدد فى وثيقة واحدة.

ثروة للتأمين تتحالف مع بنكين لتغطية محافظ القروض

 

وكشف خليفة عن تحالف «ثروة للتأمين» مع بنكين أحدهما حكومى والآخر خاص – رفض الإفصاح عن اسميهما – للتأمين على محافظ القروض للمشروعات متناهية الصغر.

يذكر أن الشركة أفتتحت فرعها الجديد بالدقى، وحضرها شادى السعدنى رئيس قطاع التسويق، وقنوات التوزيع، ومحمد الشوربجى، مدير عام الفرع.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى