موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : الرقابة المالية تعتمد 7 منتجات لـ”وثاق للتأمين التكافلى”

موقع و مجلة بيوتي نيوز : الرقابة المالية تعتمد 7 منتجات لـ”وثاق للتأمين التكافلى”

 

كتبت هنا شعبان

اعتمدت الهيئة العامة للرقابة المالية الموافقة لشركة وثائق على 7 منتجات تأمينية.

 

وقال محمد عبدالمولى رئيس قطاع الشئون الفنية بـ«وثاق»، إن المنتجات التى تم اعتمادها، تتوزع بين منتجات تم تعديل المزايا التأمينية الخاصة بها، وإضافة ملاحق مرفقة بها إضافة إلى منتجات جديدة طرحتها الشركة للعملاء مؤخرا.

 

أضاف عبدالمولى أن من بين المنتجات الجديدة التى تم اعتمادها وثيقتى ضمان سداد عن البضائع الواردة بأنظمة جمركية خاصة «نظام المستودعات الجمركية» ووثيقة ضمان سداد القروض الشخصية.

 

فى سياق متصل، لفت عبدالمولى إلى أن الشركة بصدد الحصول على موافقة الهيئة لاعتماد منتجين جديدين، من المقرر التسويق لهما العام المقبل.

 

ونوه إلى أن المنتجات الخاصة بالشركة يتم ترويجها عبر التعاقد مع ما يزيد على 300 وسيط منهم 37 شركة وساطة، مشيرا إلى أن السمعة الحسنة والثقة يمثلان المعيار الرئيسى فى اختيار الشركات للوسطاء المتعاقدين معها سواء الأفراد أو الشركات.

 

وبحسب عبدالمولى، تتبنى الشركة سياسة تحفيزية للوسطاء المتعاقدين مع الشركة عبر تكريم المتميزين منهم بشكل سنوي لمن تزيد محفظته التأمينية المسندة للشركة على 4 ملايين جنيه، وتم تكريم 29 منتجا فى آخر احتفالية لتوزيع فائض النشاط التأمينى للشركة الشهر الماضى.

 

على جانب آخر أشار عبدالمولى إلى تعاقد “وثاق” مع 3 شركات لإدارة فرع التأمين الطبى بالشركة وفقا لنظام الطرف الثالث والمعروف تأمينيا بـ”تى بى أيه”، تشمل كلا من “جلوب ميد”، و”عنايةمصر” و”المشرق”.

 

وذكر أن الضوابط الفنية للشركة للاكتتاب بفرع الطبى تعتمد على على انتقاء العملاء وفقا لأعداد معينة من المستفيدين، فضلا عن عدم المنافسة على السعر.

 

ويبلغ رأس المال المرخص به لشركة وثاق للتأمين التكافلى 500 مليون جنيه، والمدفوع 190 مليون جنيه، ويتوزع هيكل ملكية الشركة بمساهمة كويتية تصل إلى 40% موزعة بين شركة اديم للاستثمارات وإدارة الثروات وتستحوذ على 39.9%، مقابل 0.1% للمهندس نجيب الحميضى، فيما تتوزع النسبة المتبقية والبالغة 60% على 20 مستثمرا مصريا، أبرزهم عنتر جاد رئيس مجلس إدارة الشركة بحصة تصل لـ 9.% ومثلها لعزة حمدى، و 9.99% لمحمود سامى عضو مجلس إدارة الشركة، ومثلها لمروة نبيل.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى