موقع و مجلة بيوتي نيوز : بروتوكول تعاون بين الاكاديمية العربية والبنك العقارى لتمويل التعليم بعد الجامعى Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان   تم  توقيع برتوكول تعاون بين البنك العقاري المصري العربي وقد مثله في التوقيع عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس الإدارة والأكاديمية ا   كتبت هنا شعبان   تم  توقيع برتوكول تعاون بين البنك العقاري المصري العربي وقد مثله في التوقيع عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس الإدارة والأكاديمية ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار أقتصادية » موقع و مجلة بيوتي نيوز : بروتوكول تعاون بين الاكاديمية العربية والبنك العقارى لتمويل التعليم بعد الجامعى

موقع و مجلة بيوتي نيوز : الأهلي يوقع عقداً مع بنك مصر لإنشاء فرع بمقر الشيخ زايد

موقع و مجلة بيوتي نيوز : الأهلي يوقع عقداً مع بنك مصر  لإنشاء فرع بمقر الشيخ زايد

 

كتبت هنا شعبان

وقع مجلس إدارة النادي ، برئاسة الكابتن " محمود الخطيب " عقدًا مع " بنك مصر " اليوم بموجبه سوف يتم افتتاح فرع جديد للبنك بفرع النادي بالشيخ زايد .

و قد جاء هذا بعد المزايدة التي جرت في خلال الفترة الماضية لإنشاء مجمع للبنوك و التي تمت ترسيتها على البنك الأهلي المصري و بنك مصر و بنك القاهرة لافتتاح فروع لها بفرع النادي بالشيخ زايد ، في إطار تقديم أفضل الخدمات لأعضاء الأهلي على كافة المستويات .

و قد قام بالتوقيع عن الأهلي العميد " محمد مرجان " ، المدير التنفيذي ، في حضور " عماد حلمي " المدير المالي ، فيما وقع مسئولو بنك مصر على العقود في حضور " عادل عبداللطيف " رئيس قطاع الفروع ، و " أحمد صلاح الدين " نائب مدير عام القطاع القانوني ، و " محمد سيد مهران " محامي القطاع القانوني ، و " ماجد فتحي أحمد " نائب أول مدير الإدارة لشئون العقارات و " محمد حلمي " بالإدارة الهندسية .

و أوضح مرجان أن النادي أعلن في وقت سابق عن مزايدة فاز بها ثلاثة من أكبر البنوك الوطنية هي :

 البنك الأهلي المصري و بنك مصر و بنك القاهرة لمدة 10 سنوات ، و هذا بعد أن قامت لجنة البت بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للوصول إلى أفضل العروض وفقاً للمزايدة في إطار تعظيم موارد النادي المالية .

حيث أشار إلى أن وجود مجمع بنوك يقام على مساحة 600 متر يضم ثلاثا من أكبر المؤسسات المصرفية المميزة ، يضمن وجود منافسة كبيرة في تقديم أفضل الخدمات للأعضاء ، فيما أشار إلى وجود خطة لإنشاء مجمع بنوك مماثل في فرع التجمع الخامس ، و أن هذه الخطوة تأتي استكمالا للخطوات التي يقوم بها مجلس الإدارة برئاسة الكابتن " محمود الخطيب " من أجل خدمة النادي و أعضائه .

و عبر " عادل عبداللطيف  " رئيس قطاع الفروع ب بنك مصر عن اعتزاز بنك مصر بالتعاون مع النادي ، و أن تستمر الشراكة بين الطرفين لسنوات طويلة ، لافتاً إلى أن هناك خطة خدمية مميزة سيتم تقديمها للأعضاء .

و قد قال : " إن البنك يطمح إلى التعاون المثمر بين الجانبين خلال الفترة القادمة، وسوف يشرع على الفور في إنهاء تجهيزات الفرع ليبدأ في تقديم خدماته للأعضاء في أقرب وقت " .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى