موقع و مجلة بيوتي نيوز : البنك الزراعي يتيح صرف رواتب و معاشات عملاء البنوك الأخرى من ماكيناته Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت مصادر مسؤولة في البنك الزراعي المصري  " إن البنك يتيح خدمة صرف الرواتب و المعاشات من حاملي بطاقات المرتبات و المعاشات المصد   كتبت هنا شعبان قالت مصادر مسؤولة في البنك الزراعي المصري  " إن البنك يتيح خدمة صرف الرواتب و المعاشات من حاملي بطاقات المرتبات و المعاشات المصد Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار أقتصادية » موقع و مجلة بيوتي نيوز : البنك الزراعي يتيح صرف رواتب و معاشات عملاء البنوك الأخرى من ماكيناته

موقع و مجلة بيوتي نيوز : البنك الزراعي يتيح صرف رواتب و معاشات عملاء البنوك الأخرى من ماكيناته

موقع و مجلة بيوتي نيوز : البنك الزراعي يتيح صرف رواتب و معاشات عملاء البنوك الأخرى من ماكيناته

 

كتبت هنا شعبان

قالت مصادر مسؤولة في البنك الزراعي المصري  " إن البنك يتيح خدمة صرف الرواتب و المعاشات من حاملي بطاقات المرتبات و المعاشات المصدرة من البنوك الأخرى باستخدام شبكة الصرافات الآلية التابعة للبنك الزراعي المصري ، و ذلك بعد انتهاء البنك من ربط شبكة الصراف الآلي الخاصة به بالمحول القومي لشركة بنوك مصر " .

و قد أضافت المصادر أن استراتيجية البنك تهدف للتوسع في نشر ماكينات الصراف الآلي ، حيث تم نشر عدد كبير منها في فروع البنك خاصة بمحافظات الصعيد و الوجه البحري .

كما تسعى إدارة البنك مع تنفيذ مشروع إعادة الهيكلة إلى تطوير مجموعة من العوامل التكنولوجية من أجل تطوير العمليات المصرفية بدون الانتظار حتى إتمام مشروع البنية التكنولوجية ، هذا بحسب المصادر .

و ذكرت المصادر أنه تمت زيادة الشبكات و خطوط الاتصال و أنظمة الحاسب الآلي حتى إتمام مشروع تطوير الأنظمة الإلكترونية من أجل تحقيق الانطلاق بأعمال البنك ، و هذا عبر الاستعانة بشركات الدفع الإلكترونية مثل فوري ، و إي فاينانس .

 و أشارت المصادر إلى أن البنك الزراعي يستهدف إصدار 5.2 مليون بطاقة في خلال 3 سنوات ، و بالفعل سوقت فروع البنك أكثر من 750 ألف بطاقة من هذه الخطة حتى الآن ، كما يستعد البنك لإصدار المحفظة الذكية لكي يتم إتاحة الخدمة للعملاء لسداد فواتيرهم و الاستفادة بكل الخدمات المتاحة عبر الموبايل .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى