موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : البنك الأهلي الكويتي يتوسع في مبادرات دعم صحة المجتمع المصري

موقع و مجلة بيوتي نيوز : البنك الأهلي الكويتي يتوسع في مبادرات دعم صحة المجتمع المصري

 

كتبت هنا شعبان

أعلن البنك الأهلي الكويتي– مصر، عن مجموعة من أحدث مبادراته في مجال المسئولية الاجتماعية، إيمانًا منه بمبادئ المسئولية المجتمعية وتأكيدًا لالتزامه بدعم جهود بناء وتطوير المشروعات الصحية.

قام موظفو البنك، مؤخرًا، بزيارة المرضى بمستشفى أبو الريش للأطفال بالمنيرة، وتقديم الألعاب إليهم وإدخال السرور على قلوبهم ورفع معنوياتهم، لما في ذلك من أثر طيب في مساعدتهم على الشفاء.

وتأتي هذه الزيارة في إطار مساعي البنك الرامية إلى الاهتمام بالمرضى وإحاطتهم بأجواء ودية تشعرهم بالارتياح والطمأنينة، وقام ما يقرب من ثلاثين موظفًا بالبنك، خلال زيارتهم للمستشفى، بالتواصل مع الأطفال ومشاركتهم الحديث واللعب.

وبالإضافة لهذه الجهود، شارك موظفو البنك في حملة التبرع بالدم لصالح أطفال مستشفى أبو الريش بالمنيرة، بالتعاون مع مستشفى الدكتور محمد الشبراويشي التخصصي، حيث قام الموظفون بالتبرع بالدم لتوفير احتياجات المرضى من الأطفال، أثناء خضوعهم للعمليات الجراحية لإنقاذ حياتهم.

واستمرارًا لهذه المشاركة في مبادرات الخدمة المجتمعية، التي تدعم جهود مصر الهادفة، إلى بناء مجتمع ينعم بمزيد من الازدهار والصحة والسعادة، قام موظفو البنك أيضًا بزيارة مركز أورام الفيوم، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

جدير بالذكر، أن البنك الأهلي الكويتي– مصر، قدم مؤخرًا تبرعات مالية دعمًا لحملة شتاء 2019، والتي أطلقتها مؤسسة مصر الخير تحت شعار "سكن ودفا"، وذلك للمساهمة في تمويل بناء أسقف منازل بعض الأسر في محافظة الأقصر بصعيد مصر.

وعلى صعيد متصل، خلال نفس العام، تبرع البنك بتكاليف إجراء عشر عمليات جراحية لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وهي أكبر مستشفى لعلاج مرضى القلب مجانًا في صعيد مصر، بالإضافة إلى دعم هذه الحالات من حيث العلاج والرعاية.

وساهم البنك كذلك في شراء جهاز لقياس الكهرباء الدماغية Electroencephalography، والذي يظهر تخطيط كهرباء المخ، وذلك لدعم قسم علاج أمراض المخ والأعصاب بمستشفى القصر العيني بجامعة القاهرة، ويستخدم هذا الجهاز للمساعدة في تشخيص حالات مثل النوبات الدماغية والصرعية وإصابات الرأس وأورام المخ.

ومؤخرًا، قدم البنك تبرعًا إلى مؤسسة أهل مصر، والتي تعد أكبر مستشفى متخصص في علاج جميع ضحايا الحروق بالمجان.

تأتي هذه الجهود للبنك الأهلي الكويتي– مصر، كجزء من مبادراته الداعمة لقطاع الرعاية الصحية، فضلًا عن ما يقدمه البنك من دعم لمختلف قطاعات تنمية المجتمع المصري في العديد من المحافظات، بالتعاون مع المؤسسات والأفراد المعنيين بالتنمية المجتمعية لبناء مجتمع مصري أكثر صحة وتقدمًا وازدهارًا.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى