موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : شاهدي بالصور فساتين الزفاف الوردي موضة 2020

 

خاص

موضة فساتين الزفاف الوردي ليست مبالغة أو غريبة كما تعتقدين بل هي درجة خفيفة وناعمة من الوردي أشبه بأحمر الخدود الذي تطبيقيه. ومع انتشار هذه الصيحة قررت أن أساعدك اليوم في التعرف على كيفية تنسيقه لإطلالة ساحرة في حفل زفافك.

 

كانت الدرجة الفاتحة من اللون الوردي هي الأكثر ظهورًا، فشاهدنها بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. فكانت هناك الموديلات البسيطة باللون الوردي الفاتح التي يمكن أن تتناسب مع الفتاة العصرية بشكل كبير. كما لفت نظري تقديم فساتين الزفاف البيضاء التي تتميز بذيل متدرج باللون الوردي لمنح إطلالة العروس مزيد من النعومة.

 

بالتأكيد بمجرد أن بدأت بالتحدث عن فساتين الزفاف الوردية تخيلت أنها مناسبة فقط للفتيات أصحاب البشرة البيضاء، ولكن هذا غير صحيح، فيمكن لأي فتاة ارتداء الفساتين الوردية بشكل يتناسب مع لون بشرتها. فيمكن للفتاة السمراء أو القمحية أن تختاري درجة داكنة من الوردي لضمان أن تتماشى مع بشرتها. أما الفتاة البيضاء يمكنها أن تختار الدرجات الفاتحة من الوردي لأنها سوف تمنحها بعض التورد في بشرتها.

 

إن كنت تودين ارتداء فستان زفاف وردي مواكب لموضة 2020، انتبهي لاختيار طرحة زفاف من نفس لون الفستان. كي لا تفسد إطلالتك بالكامل لأنها ستكون واضحة في حالة الوقوع بهذا الخطأ. أما الإكسسوارات فيفضل أن تكون باللون العاجي أو الوردي لضمان إطلالة جذابة ومتناسقة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى