موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض   كتبت هنا شعبان قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم استحداث سياسة لنقل الحالات التى استجابت لبروتوكولات العلاج من فيروس كورونا، بعد زوال الأعراض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صحة مصر » موقع و مجلة بيوتي نيوز : «الصحة» نجاح سياسة العلاج خارج مستشفيات العزل

موقع و مجلة بيوتي نيوز : جددي ديكور منزلك بطرق بسيطة التكلفة و سهلة التنفيذ

 

خاص

من الخطوات الهامة التي يجب القيام بها من أجل تجديد ديكور المنزل دون أن يكلفك الأمر أي مبلغ مالي. فكل ما عليك القيام به هو تغيير أماكن وضع أثاث المنزل. وهذه الفكرة لا تنطبق فقط على حجرات استقبال الضيوف أو المعيشة بل البيت بأكمله. لهذا يفضل عمل رسم تخطيطي لكل ما يدور بذهنك حول الشكل الجديد للمنزل. ويمكن طلب المساعدة من زوجك لضمان سهولة نقل وتحريك أثاث البيت بطريقة سهلة وبسيطة.

إن كنت تنوين تجديد ديكور المنزل يجب عليك وضع ميزانية محددة لكل ما أنت بحاجة له، سواء شراء قطع أساسية في أثاث المنزل أو بعض الإكسسوارات البسيطة. ويتم هذا من خلال مشاهدة بعض المنتجات عبر موقع الديكورات الشهيرة ثم تحديد الميزانية بناء على متطلباتك والأسعار المتاحة أمامك.

إن كنت تعتقدين أنه لا يمكنك تجديد شكل ديكور البيت دون الخروج منه فأنت مخطئة، فهناك الكثير من متاجر الأثاث التي يمكن الاستعانة بها في الوقت الحالي لشراء أثاث منزلي أون لاين، مثل ايكيا أو زارا هوم التي تقوم بالشحن داخل البلاد بدون مواجهة أي مشاكل. فكل ما عليك هو تحديد قائمة بجميع أثاث المنزل الي تريدي تغييرها مثل الأريكة أو المقاعد أو طاولة أو حتى شراء بعض الإكسسوارات البسيطة لتزين البيت مثل المفارش أو وحدات الأضاءة.

يجب عليك الانتباه جيدًا عند شراء أثاث منزلي جديد مثل تحديد مقاسات البيت وأماكن وضعها. لضمان أن يكون الأثاث مناسب لحجم البيت وكي لا تواجهين أي مشاكل عند تنظيم ديكور المنزل. وهذه القاعدة لا تنطبق فقط عند شراء أثاث منزلي جديد ولكن عند إعادة ترتيب ديكور البيت، يجب عليك أن تضعي في اعتبار حجم كل قطعة.

إن كنت تشعرين بالحيرة في كيفية البدأ في تنظيم ديكور المنزل، يمكنك التركيز على العناصر الأساسية الموجودة في الحجرة مثل السرير وخزانة الملابس. ثم بعدها يمكنك الإنتقال إلى الإكسسوارات التي يمكن أن تتواجد في المكان مثل اللوحات أو التفاصيل التي يمكن تزيين بها المكان لضمان عدم نسيان أي قطعة عند إعادة تنظيم شكل الديكور البيت من جديد.

هناك أكثر من طريقة لتجديد شكل ديكور الحوائط، مثل تغيير لونها بنفسك، فيمكنك شراء الألوان بنفسك وتغيير لون الحوائط بالدرجات التي يمكن أن تتناسب مع أثاث البيت. أو وضع ورق الحائط الذي يمكن أن يجدد الشكل التقليدي للمنزل.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بيوتي نيوز

الصعود لأعلى